بنعيسى يعطي لمحامٍ من هيئة البيضاء 333 مليون رغم توفر الجماعة الغارقة في الديون على محامٍ رسمي

65
طباعة
في واقعة مثيرة خلقت استياء عارما وسط قسم واسع من نخبة مدينة أصيلا، قدم محمد بنعيسى، رئيس المجلس البلدي لنفس المدينة، مبلغ 333 مليون سنتيم، لمحامي من مدينة الدار البيضاء، نظير دفاعه  لفائدة المجلس ضد ورثة رفضوا أداء ما بذمتكم من رسوم ضريبية على أراضٍ عارية.

المثير أن الجماعة تتوفر على محامٍ له عقدة سنوية مع المجلس يتقاضى بموجبها 100 الف درهم سنويا، ومع ذلك لجأ بنعيسى لمحامٍ آخر من مدينة الدار البيضاء يدعى عبد العالي القصار، رغم معاناة الجماعة من فقر شديد والأخطر أنها غارقة في ديون ثقيلة.

وسبق للمعتقل السياسي الزبير بنسعدون أن خاطب محمد بنعيسى داخل دورة مجلس سابقة وهو يعني نفس للمحامي المذكور عبد العالي القصار: ” شحال البَّاي ديالك” وهي لهجة محلية مرادفها “كم عمولتك من الصفقة” ما جعل بنعيسى ينهض واقفا وهو يقول “رفعت الجلسة”.

يشار إلى أن هذا المحامي هو من ينوب ضد الزبير بنسعدون في قضية معروضة الآن على القضاء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. محمد الفرشة يقول

    انه بن عيسى الدى غرق سابقا في نعيسة فاق الان وينتقم من الفقراء بالهجوم على اموالهم.فمن يكون هذا المخلوق؟انه من بذرة فساد تنمو من جديد.

  2. zemmouri يقول

    سبحان الله الزبير بن سعدون تاجر مخدرات رديتووه معتقل سياسي ، لاباس منين عتارفتو ان المحامي يترافع ضد هدا البزناز لدلك يتهمه بالباطل .

  3. colonel ababou يقول

    Alors nôtre pauvre maroc est devenue comme la jungle, le plus fort bouffe le plus petit non protégé,…..eh oui…entre quelques uns qui nous volent et cachent l’argent au panama, pays qui reconnait le polisario, et autres qui volent la petite misère des vendeuses del baghrir , en plus ils tuent et torturent les citoyens indéfendable comme mmi Fatiha rahmato Llaho aalayha….amir lmouminin offre sa sœur pour une nuit a Bankimon pour calmer les esprits….quel pays de misère….n’importe quoi…..il arriverait le jour ou on reglera les comptes…..coup d’état

  4. ابو سلمى يقول

    هذا بنعيسى خلد وشاخ واغتني على ظهر فقراء ومساكين المدينة بالزز
    لصق لصقة وحدة
    وماذا اعطى للمدينة هذه السنون مادامت تغرق في الديون يجب محاسبته
    اين المجلس الاعلى للمحاسبة
    لا شك انه اعلى في الاسم
    اينكم من هؤلاء مصاصي دماء الفقراء والمنتحرين والسعاة والمرضى
    كلام في كلام مجلس موسمي واشهاري ومطبع مع اباطرة الفساد
    اينك ياوزير اللاعدل تنبطح امام الامواج العاتية وتستأسد امام الامواج الضعيفة
    هذه الامور هي التي تدفع البعض للاحساس بالغربة في الوطن وووو

  5. alhaaiche يقول

    Wlidate Panama
    Kayderbou Al Gmail

    Où nhar tehmad

    Houma louwline ichdou teyara

    Où bouzebal ichd Lard

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.