بنعطية يقدم شكاية رسمية في موضوع الإهانة

215
طباعة
أمام مواصلة تبادل الإتهامات بين إدراة التلفزيون الإيطالي الرسمي (راي) و فريق يوفنتوس لكرة القدم، حول ما تعرض له الدولي المغربي “المهدي بنعطية” من إهانة عنصرية عندما كان في اتصال مباشر من ملعب “يوفنتوس ستاديوم” بطورينو مع برنامج رياضي تقدمه إحدى قنوات “راي”، تقدم بنعطية بشكاية رسمية في الموضوع لدى المصالح الأمنية المختصة.

ووفق موقع “توتو سبورت” فإن مصالح الإستخبارات العامة بطورينو التابعة للشرطة المعروفة اختصارا ب “ديغوس” باشرت التحقيق إثر البلاغ الذي تقدم به بنعطية، بحيث طالبت إدارة التلفزيون الإيطالي بمدها بجميع أسماء الأشخاص الذين كانوا يتواجدون بالأستديو بمدينة ميلانو ساعة الإتصال ببنعطية.

وأضاف ذات المصدر أن المحققين يعتقدون أن القذف العنصري في حق بنعطية قد يكون مصدره أستوديو برنامج “كالتشو شامبانيي” الذي كان يدلي له بنعطية بتصريحاته على المباشر ليلة السبت 6 ماي الجاري مباشرة بعد انتهاء ديربي طورينو الذي جمع بين فريقي يوفنتوس وطورينو.

هذا وكانت إدارة “راي” قد نأت بنفسها مما حدث للمدافع بنعطية محملة المسؤولية للشركة المسؤولة عن الإتصالات داخل الملعب والتابعة لإدارة فريق يوفنتوس نفسه، بل إن بعض مسؤولي راي لمحوا إلى متابعة إدارة يوفنتوس قضائيا للمطالبة بما أسموه برد الإعتبار بعد الضرر الذي لحق بسمعة التلفزيون.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.