بنعبد الله: ما تم ترويجه من صور بخصوص الأساتذة المتدربين كان مبالغا فيه

53
طباعة
قال الأمين العام لحزب “التقدم والاشتراكية” نبيل بن عبد الله، “إن ما تم ترويجه من صور بخصوص التدخل الأمني لتفريق مسيرات الأساتذة المتدربين فيما بات يعرف بـ”الخميس الأسود”، كانت فيه مبالغة بشكل كبير”.

وأضاف بن عبد الله خلال حصوره ببرنامج تلفزيوني على قناة “ميدي1 تيفي”، مساء يوم الجمعة 22 يناير الجاري، أن “الكيفية التي تم بها ترويج وتداول صور وفيديوهات أحداث التدخل الأمني الأخير لتفريق مسيرات الأساتذة المتدربين، صورت المغرب وكأنه يعيش في حمام دم وهذا ليس صحيح”.

وشدد بن عبد الله في ذات البرنامج “على أن الحكومة سنّت المرسومين لضمان تكافؤ الفرص من خلال المباراة وأن جزء كبيرا من الأساتذة المتدربين سيوظفون هذه السنة ولا يمكن غير ذلك”.

يشار إلى أن الحكومة المغربية قد قررت منع مسيرة الأساتذة المتدربين، فيما أصر هؤلاء على الإستمرار في التعبئة من أجل إنجاح مسيرتهم التي ستنظم بالرباط يوم الأحد 24 يناير الجاري.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. abdellatif يقول

    الرفيق الشيوعي الحاج نبيل اخر قلاع البروليتاريا و الطبقات المسحوقة يكرر اسطوانة المخزن تزلفا و تمسحا بلية بنكيران و صلعة الازمي املا في البقاء ملتصقا ببزولة المخزن ………أخشى ان تخرج يوما لوبايعة البغدادي ..

  2. فكر سليم يقول

    هذا الميني شيوعي فين عاقل حتى على راسو .هو ديما سكران امراتو محالش عارفها اش كتدير وعاد بغا يعرف الاساتذة اش وقع ليهم .الله ينعل اللي ما يحشم .الشيوعية مشات معا لينين وستالين هو محالش عارف حتى شكون هو ستالين ولا لينين . واش عمرك شفتي الشيوعية متحالفة مع داعش او الندالة والتعمية.

  3. abdou يقول

    حكومتكم فشلت في تدبير شؤون البلاد ولذلك ننصحكم بفسح المجال لمن هم قادرون على الاستجابة لمطالب المواطنين مهما كانت الضروف .

  4. abdou يقول

    حكومتكم فشلت في تدبير شؤون البلاد ولذلك ننصحكم بترك المجال لمن هم قادرون على الاستجابة لمطلاب المواطنين مهما كانت الظروف .

  5. محمد يقول

    الشلل و الكسور ووووووو مبالغة ههههههههههههههههههه

  6. Driss Canada يقول

    هدا المسمى نبيل بن بعد الله من اكبر المنافقين السياسيين عرفه المغرب. والله العظيم لا أطيق حتى النظر في وجهه لانه انسان لايستحق من عندي انا شخصيا اي احترام او تقدير. لما يعرف عليه من خبت ومكر وخداع ونفاق. والله العظيم هده هي حقيقة هدا الرجل.

  7. msawak يقول

    وأضاف الحاج الشيوعي كاين البرلمانيين الي كيزيدو من عندهوم (طبعا لفلوس).10فرنك ما كتقدهومش مساكين وكايضحيو من أجل خدمة الوطن. شكرا على هدا الاستفزاز الجديد .

  8. محمد يقول

    اشنو اللي غير مبالغ فيه.اصبحتم تعيشون في جلباب العدالة والتنمية وتببحثون عن موقع لكم وغدا مع حزب البام.لامبادئ ولا هم يحزنون

  9. كاره الظلاميين يقول

    هل مرر عليكم المخزن الفاسد هذه الاسطوانة لتكرروها على مسامعنا؟
    نبارك لكم هذه ‘الوحدة’ في اتهام الاساتذة في افتعال الاصابات فهي حجة للذين لا زال لديهم امل فيكم يا عصابة المافيا الاجرامية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.