بنخلدون تخرج عن صمتها وتعلن عن قرارها في علاقتها بالشوباني

17

مازالت قضية الحبيب الشوباني، وزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، وسمية بنخلدون ، الوزيرة المنتدبة في التعليم العالي، تعد بالكثير من المفاجآت.

ففي الوقت الذي تروج أخبار عن قرب إعلان زواج الوزيرين، قالت بنخلدون ، في تصريح مقتضب ليومية “أخبار اليوم”، إنها اختارت الصمت في مواجهة كل ما يروج من معلومات عن علاقتها بالوزير الشوباني، معتبرة استهدافها هو ضريبة المسؤولية التي تتحملها.

وأضافت الوزيرة بحسب ما ذكرته اليومية في عددها لنهاية الأسبوع (25 -26 أبريل): «إني نذرت للرحمان صوما فلن أكلم اليوم إنسيا»، وتقصد الامتناع عن الخوض في تفاصيل الموضوع والرد على ما يروج حوله من شائعات، مؤكدة أنها «قررت ترك الخائضين يخوضون في أحكامهم، وفضلت الصمت لأنه حكمة»، على حد قولها.

وعن إمكانية استقالتها، قالت الوزيرة إنها لا تفكر في ذلك، وإن «الأيام كفيلة بأن تقول كل شيء، وتكشف الحقائق حول الموضوع».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. مغوار عبدالسلام يقول

    اجبار الطليق إلى التطليق، حسبي الله و نعم الوكيل، عليهم بمغادرة الحكومة

  2. Achraf Benhssain يقول

    اتق الله انا لست من العدالة و التنمية و لا اايدهم لكن اتهام العفيفات شأن عظيم في ديننا و في اعرافنا

    هذا خلق رذيل منك انا اخوفك بالله القائل جل في علاه “إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ”

  3. يوسف يقول

    ليس لديك ما تقولينه .. حسبي الله ونعم الوكيل

  4. الحبيب يقول

    «إني نذرت للرحمان صوما فلن أكلم اليوم إنسيا»، تشبهين نفسك بالسيدة المصونة حقا و تحقيقا مريم العذراء،تطلبين الطلاق و أنت في سن الثالثة و الخمسين لترتبطي بعشيقك و تتخلين عن زوجك بعد ما أمضيتما ما يناهز 34 سنة،حقا انكن تكفرن العشير كما قال رسول الله صلى الله عليه و سلم.

  5. malik dwalooo يقول

    m3loum, hint ma3endek matgouli, zin taihechem 3la zino olkhaieb ri ila hedah lahhhh

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.