بنعمرو يكشف حقيقة “إستقالة” منسق “فدرالية اليسار” من مهامه وانسحابه منها

26

قال المنسق السابق لـ”فدرالية اليسار الديمقراطي”، النقيب عبد الرحمان بنعمرو، إن ما تم تداوله حول استقالة المنسق الحالي للفدرالية، عبد السلام العزيز، الأمين العام لحزب “المؤتمر الاتحادي، “مجرد إشاعات وكذب وافتراء”.

وأضاف بنعمرو في تصريح لـ”بديل” ، بعدما تعذر الوصول إلى العزيز، الذي كان هاتفه غير مشغل، (أضاف) ” كيف سيستقيل منسق للفدرالية ولا يكون ذلك في علمنا”، معتبرا أن “مثل هذا الإجراء لا يمكن اتخاذه إلا بعد اجتماع لجنة التنسيق بالفدرالية واللجنة التقريرية”، مشددا على أن “الآلة الإعلامية المخزنية تحركت لاستهداف الفدرالية، بعدما أبانت عليه في حملتها الأخيرة من نظافة يد وقدرة على التواصل، وطرح الأسئلة الحقيقية والمحرجة”.

من جهة أخرى، نقل مصدر مطلع لـ”بديل”، “أن الفدرالية المذكورة ستعقد يوم السبت 15 أكتوبر الجاري، اجتماعا للجنتها التقريرية لتدارس النتائج المحصل عليها في الانتخابات التشريعية الأخيرة و تقييم لكيفية إدارة الحملة الانتخابية والمرحلة المقبلة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. dghoghi nordine يقول

    على اليسار ان يؤكد جدارة عمله ،وليس جدارة جدله في الصالونات…

  2. اتحادي بلا لاكارط يقول

    نتمنى خيرا .اما مناضليكم يتسكعون في الطرقات ويثيرون الخلافات المجانية مع اخرين دون تصميم ودون هدف محدد. نعرفهم ونجالسهم لكننا نحترمكم و لا نحترم اغلبيتهم. عناصر لا تقرا ولا تبحث الا من رحم ربك. اعينهم وفي احسن الاحوال مغروسة في جرائد لا تصلح حتى لمسح ….افكاركم رائعة وانتم اروع لكن هناك مشكل التاطير والتوجيه وكذا مشكل التنظيم وقلة التواضع.بل معكم منافقين لا هوية لهم .ومعكم اناس مختبئين ليس الا. وهناك ايضا اناس لا يفقهون ويعتبرون انفسهم اضحاب ماضي تليد ومجيج وو في النضال.اللع يجعل فيكم الخير والبركة لان المغرب والمغاربة المكلخين عياوا من الشلاهبية.ايوا تحركوا من الان وخورجوا من الاوكار المالوفة لديكم وحنا معاكم بل منكم .

  3. ب.عبدالواحد يقول

    المستقبل لكم ، بداية نهاية الأحزاب المنافقة بدأت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.