بعد 72 ألف زائر “بديل” يتجاوز عتبة 100 ألف زائر في اليوم

21

بعد أن وصل إلى أزيد 72 زائر، تمكن موقع “بديل” يوم الأحد 24 يناير من الوصول إلى 102066 زائر محطما بذلك كل الأرقام التي حققها منذ انطلاقته قبل سنتين تقريبا.

وكان معدل الزوار يترواح بين 50 و60 ألف زائر في اليوم، ليترفع إلى أزيد من 72 ألف زائر يوم الجمعة 22 يناير الجاري، قبل أن يصل يوم الأحد إلى 102066 زائر.

موقع “بديل” تقدم على المستوى الدولي بشكل كبير جدا، حيث تجاوز أزيد من 30 ألف موقع عالمي في ظرف أسبوع فقط.

وعلى مستوى عدد الصفحات المقروءة ومعدل بقاء الزائر في الموقع وحالة العود، يواصل موقع “بديل” تصدره لمشهد الصحافة الإلكترونية المغربية، بدون منازع، بل إن معدل بقاء الزائر وصل إلى أزيد من 12 دقيقة وهو معدل لا تحققه إلا مواقع عالمية قليلة.

الموقع، ودون اسثتمار ولو درهم واحد في أي يوم من الأيام، سواء في “الفايسبوك” أو “التويتر” أو أي شبكة اجتماعية، ورغم عدم توفره على “Application” على مستوى الهواتف الذكية، ورغم كل الحصار المفروض عليه من طرف العديد من الجهات التي يزعجها الخط التحريري للموقع واستقاليته، استطاع أن يصل إلى قس واسع من النخبة المغربية، إذ تفيد معطيات “أليكسا” أن معظم زواره من الفاعلين الحقوقيين والسياسيين والقضاة والطلبة ورجال التعليم.. إضافة إلى فئات أخرى تنتمي لمختلف الشرائح الإجتماعية خاصة المتعلمة منها؛ إذ تفيد معطيات “أليكسا” أن معظم زوار الموقع حاصلين على ما فوق شهادة الباكالوريا، وبأن 49 في المائة من زواره عبارة عن نساء فيما 51 في المائة عبارة عن ذكور.

وبهذه المناسبة السعيدة يسر هيئة تحرير موقع “بديل” أن تجدد شكرها لزوار الموقع على هذه النتائج إذ بدون ثقتهم لا قيمة للموقع، كما تشكر الهيئة كتاب الرأي وكل المتعاونين مع الموقع سواء من قريب أو بعيد، مع تأكيد “هيئة التحرير” لجمهور الموقع على أنها لن تذخر جهدا في بقاء “بديل” مستقلا عن أي جهة كانت حزبية أو أمنية أو اقتصادية أو حقوقية أو نقابية أو دينية أو يسارية او ليبرالية ليبقى الموقع وفيا لروح رسالة مهنة الإعلام النبيلة، بما يخدم، إلى جانب شرفاء البلد، بناء هذه الدولة المغربية على أسس المواطنة والعدالة الإجتماعية والعيش الكريم في أمن وأمان.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. Premier citoyen يقول

    العشاء المزيان تشم رائحته من العصر. سيفوق موقع بديل كل التوقعات طالما ان خط تحريره ينطق بمعاناة الشعب. موقع بديل هو صوت الوعي الجماعي .
    شكرا بديل شكراطاقم بديل شكرا حميدمهداوي

  2. محمد يقول

    يستاهل طاقم صحفي يحترم قراءه

  3. fati يقول

    C est nous qui remercions badil info .mehdaoui et toute l equipe.nous les marocains de l etranger.grace a vos efforts .nous sommes au cœur des evennements.je suis accro badil info.courage et plus de succes.

  4. مواطن يقول

    نحيي فيك الشجاعة و المو ضوعية في تناول الاخبار و المواضيع المضروحة . هادري البداية …مازال ما زال ….!!!!

  5. abdellatif يقول

    bon continuation BADIL

  6. lahcen faiq يقول

    Bravo! Merci a tous le monde. Salut chaleureux Hamid El mahdaoui et a l equipe BADIL. Bon courage>

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.