بعد شد وجذب.. بنكيران يلتقي لشكر

15

بعد شد وجذب وحرب التصريحات التقى رئيس الحكومة الlكلف، عبد الإله بنكيران بالكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية”، إدريس لشكر، لمناقشة تشكيل الحكومة.

وبحسب ما أورده الموقع الإلكتروني الرسمي لحزب “البجيدي”، فإن اللقاء بين الطرفين تم صباح يوم الجمعة 25 نونبر الجاري، وجاء بدعوة من بنكيران، و دام زهاء ساعة”، مضيفا أنه “مر في أجواء إيجابية، وتناولت المناقشة مسار تشكيل الحكومة”.

وأكد الموقع الذي أورد الخبر أن “اللقاء توج بتسجيل تقدم مهم في مواقف الطرفين حيث أصبحت اليوم أكثر تقاربا، كما أن الوضعية بخصوص المشاركة في الحكومة تحسنت عن السابق”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. مناضل يساري ديال بالصح يقول

    وأخيرا انبطح لشكر وحزب الاتحاد الاشتراكي لحزب الظلاميين من أجل مناصب وزارية على خساب الشعب المغربي المطحون. إنه بؤس بعض اليساريين الانتهازيين.

  2. مبارك فتيح يقول

    بعد شد وجذب وجوه النحس تجتمع علي الوزيعة وتفقير الشعب والرجوع بالبلاد الي التقهقر والتخلف اكثر مما هي

  3. Amine يقول

    بايباي حزب الاستقلال اللعبة باينة PJD usfp rni uc و pps فالشك ههههههه

  4. فرانز فانون يقول

    ضحكوا على الشعب يا الاخوين في انتظار الاخوان الاخرين لتشكيل حكومة اخوانية قحة في انتظار البرنامج الداعشي لسحل 80 في المائة من المعارضين في افق طمس الحضارة المغربية والديمقراطية وحقوق الانسان .

  5. fall يقول

    koulkoum wjouh takhllouf wa nahb assiassi , lakoum kourh achhab wa doul al alam wa law indakoum les portefeuilles du monde

  6. مغربي من المغرب يقول

    رغم ان هؤولاء الامعات لا يحكمون و لا سلطة لهم الا انه يحز في انفسنا ان نجد المخبرين البركاكة و الفاشلين و اللصوص يقررون في مصير بلد له تاريخ بنتاشفين و اكسيل و الخطابي و حمو الزياني و رجال اخرين لا يخافون في الله لومة سلطان جائر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.