بعد بنكيران..الفيزازي يصف الإحتجاجات ضد “أمانديس” بـ”الفتنة النائمة”

57
طباعة
بعد خرجة رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، أمس الأحد 1 نونبر، والتي وصف فيها احتجاجات طنجة، بأنها “فتنة”، ضم الشيخ محمد الفيزازي، صوته إلى صوت بنكيران، ووصف احتجاجات الأسبوع المقبل أيضا، بـ”الفتنة”.

وكتب الفيزازي، معلقا، في صفحة منسوبة إليه بموقع “الفايسبوك”، قائلا:”تعليقي على الاحتجاجات و المظاهرات التي تشن في مدينة طنجة ضد شركة “أمانديس”، والدعوة إلى الخروج إلى الشارع السبت المقبل للاحتجاج، سأختصرها في جملة واحدة وهي أن الفتنة نائمة لعن الله موقظها؛ فخير الكلام ما قل و دل” .

يشار إلى أن وفدا من وزارة الداخلية كان قد زار طنجة، الأسبوع الماضي، للتباحث حول الأزمة ونزع فتيل الاحتجاجات التي لم تتوقف، وبعد ذلك أمر الملك، أمس الأحد(1نونبر)، كلا من رئيس الحكومة ووزير الداخلية، لعقد اجتماعات عاجلة مع ممثلي السكان وممثلي الشركة الفرنسية “أمانديس”، لإيجاد حلول عاجلة للأزمة المتفاقمة، والتي وصفها بنكيران بـ”الفتنة”.

تدوينة الفيزازي

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. كاره الظلاميين يقول

    وما دخل هذا الدجال الارهابي بحراك طنجة ان اهل طنجة يتبراون من المنافقين الظلاميين
    لعنة الله عليك وعلى امثالك

  2. Veolia degage يقول

    La societe’ que deffend Mr. Benkirrane et ce barbu a ete chasse’ de plusieurs pays : Argentine , Allemagne … car elle volait les clients par des factures gonflees. ( voir article plus infos. sur le site : Alifpost.

  3. rachidoc1 يقول

    على الفيزازي أن يعلّق أوّلاً على هذا الفيديو الذي يبرز قدراته الخارقة في جلب السارق و فوز المسابقات.
    .
    https://www.youtube.com/watch?v=cYx4AE0CH7U

  4. jamal يقول

    je crois pas que qq1 est capable de pousser tte cette nuée de manifester sans etre touchée,t’es pas un sociologue et les gens ne sont pas bêtes de demander qq chosequi n’est pas de leur droitou bien laisser cette société faire de vous ce qu’elle veut ou bien vous êtes poussés par qq1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.