بعد البغدادي…شيخ أزهري يدعي أنه المهدي المنتظر

44
طباعة
زعم الشيخ الأزهري المعروف، محمد عبد الله نصر، “أنه الإمام المهدي المنتظر الذي جاءت به النبوءات، وذلك في “بيان هام” نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وقال الشيخ المذكور في بيانه الذي وصفه بـ”الهام” إنه “جاء ليملأ الأرض عدلا”، مضيفا: “وأدعو السنة والشيعة وشعوب الأرض قاطبة لمبايعتي وذلك مصداقا للحديث القائل عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بن مسعود عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : (لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنَ الدُّنْيَا إِلَّا يَوْمٌ لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلًا مِنِّي – أَوْ : مِنْ أَهْلِ بَيْتِي – يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي ، وَاسْمُ أَبِيهِ اسْمُ أَبِي ، يَمْلَأُ الْأَرْضَ قِسْطًا ، وَعَدْلًا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْرًا ) وصححه الألباني في “صحيح أبي داود”.

وأكد الشيخ “ميزو” في حديث لصحيفة “الوطن” المصرية، قائلا: “سيدنا محمد قال إنه سيأتي شخص في آخر الزمان يحمل اسمه (محمد بن عبدالله) وسيملأ الأرض عدلا”.

وبخصوص أن هناك العديد من الأشخاص حول العالم ممن يحملون اسم “محمد بن عبدالله”، رد قائلا: “لكنني الشخص الوحيد الذي يحارب التطرف والإرهاب، وتكلمت في الأمور المدسوسة على الدين الإسلامي، وأنشر الحب والسلام بين أهل الأرض”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. ب.عبدالواحد يقول

    شيوخ الأزهر يكرهون هدا الشيخ و يكدبون عليه لأن تحليله منطقي و يفضح الخرافات التي ينشرونها بين المسلمين . هؤلاء الكهنة هم أسباب التفرقة في عالمنا الاسلامي.

  2. jamal يقول

    rah machi hada howa mizo li fasora hada rah cheikh f australia

  3. مغربي حر يقول

    اسطورة المهدي المنتظر لها جدور عريقة في حضارات وثرات حظارات قديمة فقط الاسماء تتغاير . فكل الشعوب التي اضطهدت او اعتبرت نفسها مضطهدت وخاصة في بابل وسومر واكاد والكنعانيين والحثيين وعند الشيعة وحتى في معتقدات بعض الهنود…والديانة الزرادتشية …كل هده الشعوب امنت بمخلصها ، وانها سوف تنتظره ولو اقتضى الحال الى اخر الزمان اي انها تؤمن بعودته . للمزيد من التعريف بهدا السخف وهدا الغباء ارجو الاطلاع على تقارير الدكتور عائد بن حرب والدكتور المفكر احمد القبانجي وكتب المرحوم محمد عابد الجابري نحن والتراث وبنية العقل العربي وغيرهما .

  4. مواطن يقول

    الشيخ لم يقل بهذا الا ليثير الانتباه
    حواره بالامس بقناة دريم مع وائل الابرشى واحد الضيوف من شيوخ الازهر يكذب ما راج حول الموضوع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.