بعد الإعلان عن رفع الدعم..وزير التشغيل يجتمع بالمركزيات النقابية

62

علم “بديل” أن اجتماعا يجري في هذه الأثناء من صباح يوم الخميس 20 أبريل، بين المركزيات النقابية ووزير التشغيل الجديد محمد يتيم.

وبحسب مصدر مطلع فإن الاجتماع هو ترتيبي للقاء مرتقب بين المركزيات النقابية ورئيس الحكومة خلال مطلع الأسبوع المقبل.

ويأتي هذا الاجتماع بعد تقديم رئيس الحكومة سعد الدين العثماني للبرنامج الحكومي الذي أعلن فيه على عزم حكومته اتخاذ مجموعة من الإجراءات التقشفية أهمها رفع الدعم عن بعض المواد الأساسية مثل قنينات الغاز والسكر والدقيق.

وفي ذات التصريح كان العثماني قد أشاد بالدور الذي تقوم به المركزيات النقابية في مجال الشغل، مؤكدا على أنه يعتبرها “شريكا أساسيا”، وأنه “سيحرص على فتح حوار منتظم معها”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. Ali يقول

    هذا اليتيم ميؤوس من أمره كيف لا ونقابته كانت أول مَن دعمت بصوتها تمرير قانون إصلاح صندوق التقاعد المنهوبة أمواله…. كيف ترضى النقابات إذا كانت جديرة باسمها بمجالسة هذا الخائن الملتوي السفاح الذى دعى صراحة وعلنا إلى الفتنة بدعوة الشباب للقتال والجهاد؟ أقل ما يوصف به أن به من السفاهة والحقارة ما سمح له بجعل مال القمار رزقا حلالا طيباً …. إذا انقلب هذا الحقير على بنكيران وهو وليّ نعمته فما عساه أن يصنع بعامة الناس؟

  2. ب.عبدالواحد يقول

    اذن الآتي أسوأ و على النقابات السكوت .

  3. معلم يقول

    لقاءات التامر على ما تبقى من الحقوق .اننا نحمل الدولة المغربية مسؤولية الهجوم علينا وعلى ارزاقنا الهزيلة.اننا نشم رائحة مؤامرة من اطراف متعددة واخرها البيدق اسماغيل العلوي من حزب الخونة اليعتيين البيبساويين….اللعب بالنار يسبب البول في السروال ليلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.