بعد أن وصفها بـ”الحقيرة”..بنكيران في ضيافة “الصباح”

9

استضافت المدرسة العليا للصحافة والتواصل الدار البيضاء (ESJC)، التابعة للمجموعة الإعلامية “الصباح”، اليوم الأربعاء(13أبريل)، رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران في لقاء تواصلي مع طلبتها.

وبحسب ما أفادت مصادر، فإن اللقاء الذي جمع بنكيران مع طلبة المعهد وممثلين عن إدراة المجموعة الإعلامية، تحدث فيه رئيس الحكومة عن “منجزاته الحكومية”.

يشار إلى أن بنكيران، كان قد وصف في التجمع الخطابي الأخير، بسينما هوليود بمدينة سلا، جريدة الصباح بـ”الحقيرة” و”الكذابة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. الكاشف يقول

    هكذا يتضح أن المهرج ليس له خصوم و لا أعداء أبديين فأينما وجد مصلحته يتماهى معها ولهذا لبى دعوة الطلبة ليفشفش عليهم ومنها يصلح خطأه في حق الجريدة التي نعتها بالحقيرة و الكذابة ولم يتحرك هكذا فربما هناك من أومأ بذلك لأن المؤسسة الناشرة لها وجود متجدر

  2. fouad matador يقول

    هذه هي السياسة

  3. الخوانجية المخازنية يقول

    مثله مثل المجموعة التي استضافته، الصباح معروف عنها ارتباطاتها و هي لا يمكن تسميتها بجريدة باي حال من الاحوال اما عبدالاله لا مبدأ له و لا موقف و من المفسدين الكبار في هذه البلاد فهو ضد الجميع و مع الجميع و يشتم الجميع و يتملق الجميع و يقول الكلام الخاسر و يتحدث بالقرآن احيانا و يتنطع احيانا و يقبل الايادي احيانا اخرى انه علامة سوداء في مسيرة هذه البلاد. ارجو من الخوانجية المخازنية الفسدة المصفقين البلهاء بمناسبة و بدون مناسبة الا يقرأوا هذا التعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.