بسبب “ظلم” الادارة ونفوذ كولونيل متقاعد.. رجلا تعليم متقاعدين يهددان بالانتحار في الرباط

54

في قلب مدينة الرباط اكتشف موقع ” بديل” كولونيل متقاعد فوق القانون، فلا رئيس الحكومة ولا مستشار ملكي ولا وزراء ولا عمدة استطاعوا أن ينتصروا للقانون ضده رغم أن جريمته تابثة بالصوت والصورة والدليل القاطع.

وبسبب هذا الكولونيل المتقاعد وظلم الإدارة قال رجلا تعليم متقاعدين زوجة وزوجته إنهما باتا يفكران في الانتحار فعلا بعد أن خسرا 600 مليون سنتيم في مشروع عرقله الكولونيل المتقاعد بدعم ابنه الذي يشغل اليوم منصب مدير وكالة حضرية.

ويقول الزوجان إنهما اقترضا الأموال من البنك مضافة إليها أموال عمرهما المذخرة وبأن كل شيء بات في مهب الريح بسبب تسلط الكولونيل ونفوذه مسنودا بابنه وكذا بسبب ظلم الإدارة رغم توفره على وثائق قانونية شرعية وسليمة.

الكولونيل المتقاعد، وفي تصريح للموقع نفى كل التهم المنسوبة إليه مؤكدا على أن مشكلة المعنيين مع السلطات المحلية وليس معه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

13 تعليقات

  1. محند يقول

    حان الوقت لتكوين جيش التحرير لمقاومة الطغاة والخونة واللصوص. لا ثم لا للانتحار لان الانتحار يساهم في تقوية شوكة اللصوص والخونة والطغاة. الدفاع عن النفس حق من حقوق الانسان وعندما تنعدم الحماية من الدولة والقضاء يجب حمل السلاح للدفاع عن النفس والمستضعفين والارض. من الاحسن ان نموت احرارا او ندخل سجن الطغاة من الانتحار.

  2. mannheim يقول

    i must repeat it again without revolution nothing will change
    thanks for reading

  3. marrrrroc يقول

    بدات الصورة تتوضح معالمها لاسياسة نزيهة ولاعدالة مادام مسيروا الشان العام لايهمهم سوى الجيوب والمناصب

  4. عبد الله من المجاعرة يقول

    استاذي حميد المهداوي اننا معاك في هاذه القظية بكل ما نملك من قوة.

  5. said يقول

    WACH LOKAN KAYN CHI HAJA SAMHA LçANOON GHADI YAGHLABHOM CHAKHS KAYAB9A CHAKHSS OFIN HAD LçADAE LI MAYNAFADCH 3LIH MAL BOH ACH GHADI IKOON

  6. fati batoul يقول

    akhi ra3ak allah wa hafidak min kol char

  7. mouhajar maghribi يقول

    وا حميد … وا المهداوي … وا كالت ليك موك … وسير الله يرضي عليك .. ونعم الصحفي ونعم الرجال ونعم الإنسان ..

  8. Mohammed يقول

    أولا وقبل شيء كل التضامن التام مع هؤلاء الزوجين في محنتهم مع هدا الطاغية الدي يمتل الطغمة العسكرية في اقصى جبروتها وهده مناسبة لفضح سادية هده العلبة السوداء التي ينتمي اليها هدا المتعجرف.فالخطاب الاخير حول الادارة فهو مهزوز بسب هؤلاء الديناصورات الدين لايعترفون لا بالادارة ولا بالقانون ويعتبرون انفسهم فوق القانون وفوق الادارة .فاللحظة تستدعي الحشد والتنظيم الداتي للجماهير الشعبية للمواجهة المباشرة مع النظام لأنه هو المعرقل الأول لأي إصلاح سواءا كان سياسي او إداري او اقتصادي وما شابههما من دلك.

  9. السعيد يقول

    تحية صادقة لك السي حميد على استماتتك في سبيل الجهر بالحقيقة ولا شيء غير الحقيقة. زوال هذا اليوم ورد اسمك خلال مجمع لبعض الزملاء ، وتخوف البعض أن يصيبك مكروه من هؤلاء الخونة : خونة الوطن والشعب والملك الذين تعمل على فضح ممارساتهم المشينة التي تجاوزتها روح العصر. أرجو أن تنتبه لنفسك فلسنا على استعداد كما قلت ذلك سابقا لفقدان فانوس يضيء دربنا في زمن الظلمة والعتمة.

  10. عجيب غريب يقول

    هل بلغ بالمغاربة الجبن والذل لدرجة تفضيل قتل نفسه بدل قتل من ظلمه ؟!
    عجيب أمر هذا الشعب

  11. ZIAD يقول

    لسم الله الرحمن الرحيم : السلطة في المغرب في قمع وسحق المواطن لا في خدمته، الظلم جاء من فوق الهرم الملك يعطي اوامره لإسعاد ومساعدة المواطن، لكن محيطه كوّن عصابة للفساد وسحق المواطن. هذا الكولونيل وابنه لو علما هناك من يكسٌر شوكتهما للزما حدودهما، لكنهما اطمأنا لان لهما حماية من القصر والإدارة. أتمنى ان يصل هذا التعلق وغيره الى الملك فيرفع يده النظيفة عن محيطه الفاسد وبذلك يسود العدل والمساواة في البلاد

  12. مغربي حر يقول

    ليست هناك ديموقراطية او حقوق او حرية في البلدان الاستبدادية والمتخلفة والرجعية كما ترسخها الادارة الفاسدة التي تخدم اغراض وامتيازات القلة .

  13. كاره الظلاميين يقول

    المافيا ولا غير المافيا تحكم هذا البلد
    بلد السيبة ، بلد اللاقانون، بلد عندما يتحدت رئيسها عن مشاكلها كأنه أعطى الضوء الأخضر لمفسديها أن يزيدوا فسادا بدون حسيب ولا رقيب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.