بالفيديو..”بديل” يطلق نداء إنسانيا من أجل صلاح الدين الخاي

149
طباعة
في الشريط أسفله يطلق موقع “بديل” نداءً إنسانيا من أجل الشاب صلاح الدين الخاي، المدان بالمؤبد على خلفية جريمة قتل رجل أعمال بمدينة آسفي، وهي الجريمة التي يوجد ملفها بين يدي الملك محمد السادس بعد أن نجحت مواطنة في تسليمه إياه خلال حلوله بالديار الهولندية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. abrid03 يقول

    بلغ السيـــــــــــــــــــــــــــــــل الزبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى مع قضاءنا
    مضلوم العدالة الخـــــــــــــاصة الباءدة يؤازركم ولو باضعف الايمان

  2. محمد ناجي يقول

    الله يرحم ليك الوالدين أسي المهدوي ..
    قمة الروح الإنسانية
    وقمة التوظيف الإعلامي لما فيه صالح البلاد والأمة
    وليت هذه الأمة تستفيق يوما من غفوتها وتدرك أن مصلحتها ـ بمن فيهم الحاكمون والثرياء والمسؤولون ـ إنما تكمن في وطن آمن يتمتع بكل حقوقه القضائية والاجتماعية والوطنية والاقتصادية
    وقد بدأتُ بالقضائية لأنها هي حامية كل الحقوق، والقادرة على إصلاح كل فاسد ، إذا كانت هي فعلا صالحة نزيهة

  3. Ourtry يقول

    الظلم ظلمات يوم القيام !! .. السي المهدوي لا تطالب هاته الطينة من البشر،باسم الله !! لأنهم أصلا لا يؤمنون به ! من قتل نفسا عمدا فمصيره جهنم والعياد بالله ! فهم لم يكتفوا بالقتيل فحسب، بل يقتلون أسرة بكاملها ! ليست في قلوبهم رحمة و لا شفقة ! نتمنى أن يتدخل الملك في هذا الملف، ويحاسب المجرمين مهما كانت رتبهم في المجتمع.وليس في هذا الملف فحسب بل في جميع الملفات التي تروج في المحاكم،والتي لا تكون عادلة في جل الأحيان ! . كارثة إلهية ستحل لا محالة بهذا البلد،إن لم يبادر الملك بالإصلاحات الفعلية والعاجلة،بالحد من الظلم،الذي حرمه الله على نفسه ، وأن يحارب هؤلاء المترفين الذين عتوا في الأرض فسادا . أسماء الله الحسنى 99 ،وبها جميع الصفات،من جبار،عزيز،عال،متكبر،قوي،…! إلا ظـــــــالم !! فكيف للمخلوق أن يتسم بهاته الصفة التي تبرأ منها الخالق.
    ” وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا ”
    الإسراء: آية 16

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.