“بديل” يتجاوز عتبة 60 ألف زائر ليصل إلى أزيد من 72 ألف زائر

44
طباعة
بعد أن ظل معدل الزوار يترواح بين 50 و60 ألف زائر في اليوم تمكن موقع “بديل” من الوصول إلى أزيد من 72 ألف زائر يوم الجمعة 22 يناير الجاري، كما تظهر الصورة اعلاه المقتطفة من معطيات “غوغل أناليتيك”.

وعلى مستوى عدد الصفحات المقروءة ومعدل بقاء الزائر في الموقع وحالة العود، يواصل موقع “بديل” تصدره لمشهد الصحافة الإلكترونية المغربية، بدون منازع، بل إن معدل بقاء الزائر وصل إلى أزيد من 12 دقيقة وهو معدل لا تحققه إلا مواقع عالمية قليلة.

الموقع، ودون اسثتمار ولو درهم واحد في أي يوم من الأيام، سواء في “الفايسبوك” أو “التويتر” أو أي شبكة اجتماعية، ورغم عدم توفره على “Application” على مستوى الهواتف الذكية، ورغم كل الحصار المفروض عليه من طرف العديد من الجهات التي يزعجها الخط التحريري للموقع واستقاليته، استطاع أن يصل إلى قس واسع من النخبة المغربية، إذ تفيد معطيات “أليكسا”  أن معظم زواره من الفاعلين الحقوقيين والسياسيين والقضاة والطلبة ورجال التعليم.. إضافة إلى فئات أخرى تنتمي لمختلف الشرائح الإجتماعية خاصة المتعلمة منها؛ إذ تفيد معطيات “أليكسا” أن معظم زوار الموقع حاصلين على ما فوق شهادة الباكالوريا، وبأن 49 في المائة من زواره عبارة عن نساء فيما 51 في المائة عبارة عن ذكور.

وبهذه المناسبة السعيدة يسر هيئة تحرير موقع “بديل” أن تشكر زوار الموقع على هذه النتائج إذ بدون ثقتهم لا قيمة للموقع، كما تشكر الهيئة كتاب الرأي وكل المتعاونين مع الموقع سواء من قريب أو بعيد، مع تأكيد “هيئة التحرير” لجمهور الموقع على أنها لن تذخر جهدا في بقاء “بديل” مستقلا عن أي جهة كانت حزبية أو أمنية أو اقتصادية أو حقوقية أو نقابية أو دينية أو يسارية او ليبرالية ليبقى الموقع وفيا لروح رسالة مهنة الإعلام النبيلة، بما يخدم، إلى جانب شرفاء البلد، بناء هذه الدولة المغربية على أسس المواطنة والعدالة الإجتماعية والعيش الكريم في أمن وأمان.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

19 تعليقات

  1. أستاذ متدرب يقول

    متميز هذا الموقع فهو رائد المواقع حاليا استقلالية مطلقة تحليل صحفي متميز وجلسة أسبوعية راقية اضافة الى دقة الموقع في استقساء الأخبار ومصداقيتها ونزاهتها.

  2. Mahgour يقول

    Badil is the best web site of freedom of expression. Go on guys .u r doing good job .usa

  3. الكاشف يقول

    مبروك عليكم و الله الموفق إن شاء الله إنما ألاحظ أن هناك عدم قبول التعليقات أو هناك من يكبح وصولها إليكم فمزيدا من الصمود أمام أعداء الديموقراطية ومن يدافع من أجل الحق سينصره الله

  4. almilah يقول

    Félicitations ,et bon continuation.

  5. [email protected] يقول

    fa9t mola7ada mochkil ta3li9at limada le nom et l’ email ntmana t7aydhom bech tsahlo 3lina ykoun ni9ach 7awla lmawdi3 bichakl sahl wa ighnae l7iwar watabdol afkar lassiyama ankom tara7ona mawadi3 jid mohima

    kolona badil

  6. HammoudaAnhasse يقول

    كل متمنياتي لكم بالتفوق والصدارة لقلمكم الهادف والمتمبز والحر لقد كسبتم محبة وعطف جل الجماهير الشعبية المثقفة التواقة للحرية والكرامة والعدالة فمنبركم هذا هو المراة الحقيقية العاكسة للوجه الحقيقي للمغرب بعيدا عن كل المساحيق والعطور مع كل التحيات والتقدير

  7. طريق الحق يقول

    زادكم الله تقدما وريادة يوما بعد يوم، نحن معك يا حميد المهداوي لأنك رجل تتبع طريق الحق ليستقيم حال هدا الوطن فبقى على نهجك كما عرفناك والله يتولى الصالحين.

  8. ابو سلمى يقول

    جزيل التشكرات للطاقم الصحفي على تفانيهم في عملهم الدؤوب والنوعي الواعي
    تشكراتنا للجريدة لمل تحمله من هموم الوطن والمواطنين
    واحترامنا لكم جميعا على سهركم ومتابعاتكم لما يمر به وطننا العزيز من اهوال ومكائد
    اننا واثقون كل الثقة بأن حبكم لهذا الوطن لا ثمن له الا الشهامة والبسالة المعهودة فيكم جميعا
    دام لكم النصر

  9. lahcen faiq يقول

    Bravo Mr Hamid Elmahdaoui et le personnel Badil.Salutations chaleureuses.Bon courage

  10. Mohammed يقول

    Chaque jour, je parcours plusieurs pages et différents cites. Le premier que je je vois et BADIL. D’ailleurs, il est presque le seul que je consulte pour mes infos. Je ne rate jamais une vidéo de Mr Hamid. Bon courage!

  11. متتبع يقول

    سيروا على نفس النهج : تبني قضايا الوطن والمواطنين والجرأة في الخبر ، ولا تخضعوا لأي كان وطوروا خدماتكم كونوا كلمة حرة وكونوا على يقين أنكم ستدخلون تاريخ الصحافة المغربية من بابه الواسع

  12. fati يقول

    felicitation Hamid mehdaoui et toute l equipe de badil info.de la part de fati MRE.je peus dire que je suis un accro badil info.

  13. fati يقول

    felicitation.hamid mehdaoui età toute l equipe de badil info.de la part de fati .MRE je peus dire que je suis accro badil info..

  14. yassine rgn deutschland يقول

    mabrouk 3likom inchallah o3lina bikom

  15. رشيد يقول

    استمروا في هادا النهج،إذا أردتم أن يكون المغاربة معكم،و هي الاستقلاليةثم الاستقلالية،و النزاهة.

    وشكرا بديل.

  16. nabil de france يقول

    بديل متميز عن باقي الجرائد الإلكترونية المغربية وحتى الورقية اليومية التي لم المسها قرابة 15 سنة ومايزيد عنها. …
    شكراً بديل وخصوصاً المهداوي الذي نستمتع معه فيجب حلقاته الأسبوعية المتناولة لتحليل المواضيع الجوهرية للمغرب الحبيب. ..استطاع أن يشفي غليل القراء وينور رأيهم ويروض فكرهم. …

    احبكم في الله

  17. فؤاد يقول

    Good luck si Hamid and 2 the rest of the team.
    أنا من زوار الموقع لأكثر من خمس مرات في اليوم و بمعدل 10 دقائق في كل زيارة.

  18. العروبي في مركان يقول

    مشكل التعليقات عندكم …يعجز القارئ أن الإسم والإيميل ليعلق ….لماذا لا تضعو تعليقات الفايسبوك أو تعليقات disqus

  19. Driss Canada يقول

    نتمنى من الله عزة وجل ان يكون موقع بديل احسن موقع في المغرب لانه غير تابع تبعية مطلقة للجهات المعروفة. والأخبار التي يقدمها بديل لها مصداقية لا نجد مثلها في المواقع الاخرى ولم يتردد في نقل اي مشاهد للمشاهد في حينه دون تردد مهما كانت العواقب من طرف الدولة او من يهمهم الامر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.