بدر هاري يبصم على بادرة إنسانية جديدة (صور)

58
طباعة
بصم البطل العالمي، بدر هاري، من جديد، على بادرة إنسانية، عبر مؤسسته الإجتماعية، التي تُعنى بمساعدة المحتاجين، والأيتام والمعوزيين و السجناء…

ووزعت مؤسسة بدر هاري للأعمال الإجتماعية، بإشراف البطل العالمي، عددا من الافرشة والألبسة الرياضية على بعض السجناء و الفقراء، تزامنا مع حلول فصل الشتاء الذي يتسم بانخفاض درجات الحرارة.

ونشر بدر هاري على صفحته الإجتماعية صورا، للبادرة الإنسانية التي أشرف عليها، مؤكدا، أنه تم توزيع 1000 بذلة رياضية، على عدد من الأطفال الفقراء بمدينة قنيطرة، كما تم التبرع بـ500 بطانية على عدد من المعتقلين بالسجن المحلي بذات المدينة، لوقايتهم من قرّ الشتاء.

وأشار هاري إلى هذا العمل الخيري، “هو شرف له، مادام يسرسم البسمة على أفواه الأطفال وسيجعل السجناء دافئين”.

وسبق للبطل العالمي بدر هاري أن أقدم على مبادرات مماثلة، كتكفله بمصاريف إجراء عمليات جراحية، لعدد من الفقراء، وكذا توزيع اضاحي العيد على عدد من المحتاجين.

بدر هاري بدر هاري1 بدر هاري2 بدر هاري3 بدر هاري4 بدر هاري5

بدر هاري6 بدر هاري7

بدر هاري8 بدر هاري9 بدر هاري10

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. Rachid يقول

    hhh j’ai l’impression de revivre l’histoire des dessins animés du tigre masqué, un certain “sindide” du “Namir mo9ana3”; le beau vieux temps

  2. جحود اصحاب الريع لوطنهم يقول

    هدا شئ محمود جدا. فاينك يا كروج-المتباكي على اجرة المليون شهريا بدون وجه حق وصاحب الاراضي الفلاحية الكثيرة وو-واينكم يا كراريج مثل نوال المتوكل صاحبة 4ملايين كوزيرة سابقة و5ملايين للمادونيةagreement وو والكل شهريا، واينكم يا وزراء وبرلمانيون سابقون اصحاب المعاشات غير المستحقة، واينكم يا اصحاب مقالع الرمال ورخص استغلال البحار ومادونيات الحافلات والرياضيين والابطال فقط في الامتيازات الريعية والفنانيين وو. فمثلكم مثل من ياكل اموال اليتامى او اموال المعوقين او اموال المختلين عقليا او او. ايجرؤ احدكم في لقاء او خطاب جماعي ان يدعي انه صاحب حق فيما يحصل عليه دون ان تنعته الاصابع؟ فكيف لهم ان يحصلون ظلما على ما ليس لهم ولا ينافقوننا حتى بالتبرع من هده الاموال، مل ما قام به احد النواب عن القنيطرة من تنازل عن مادونية طاكسي وابنه -برلمانيا ايضا-عن نيته في التنازل عن معاشه ان طرح مشروع الغاه، والكل يعرف ان الاب قد اخد ارضا كبيرة جدا بدون حق. نحن نعلم ان هدا نفاقا، ولكن الاخرين لم يبدوا ولو قيد انملة من النفاق، ما عدى العجرفة والتباهي والتفاخر في بلد الريع. والعجب العجاب هو لما تطارد قباضة الضرائب ، بناءا على امر من مديرية الضائب، اناس عاديون وبسبب مبالغ تافهة ناتجة عن شغل هش وتثرك هولاء اصحاب الامتيازات على ارائك الريع يتربعون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.