“بحر بشري” يهتف باسم الشعبي والقاضي الهيني يُذكِّر الحاضرين بشهامة الحاج ميلود (فيديو)

57
طباعة
أمام حشد غفير مكون من آلاف المواطنات والمواطنين بمدينة القنيطرة، أعلن المستشار وقاضي الرأي المعزول محمد الهيني، اليوم الثلاثاء 27 شتنبر، تأييده ومساندته رجل الأعمال فوزي الشعبي المرشح للإنتخابات التشريعية تحت يافطة حزب “الأصالة والمعاصرة”.

ودعا الهيني في كلمة له خلال المهرجان الخطابي الذي نظمه الشعبي، سكان مدينة القنيطرة إلى التصويت على هذا الأخير، لكونه “رمز للنزاهة والكفاءة كما أنه ينحدر من أسرة عريقة ووطنية”، على حد تعبير الهيني.

وأضاف الهيني، “والد فوزي الشعبي، ساهم في تقوية الإقتصاد الوطني وهو أيضا من رجال الأعمال الأوائل الذين كانوا رمزا من رموز الوطنية والنضال الوطني”، يقول الهيني الذي أردف أن “فوزي الشعبي معروف على مجموعته الإقتصادية بأنها لم يسبق أن استفادت من الريع أو من بقعة أرضية، بل اعتمدت على مواردها واجتهاداتها، كما أنها شغلت آلاف المغاربة في احترام تام لحقوق العمال ومقتضيات قانون الشغل”.

وخاطب الهيني، الحشد الغفير الحاضر في المهرجان الخطابي بالقول: “شخصيا سأصوت لفوزي الشعبي وأدعوكم للتصويت عليه”.

وعلى هامش هذا المهرجان، قال الهيني في حديث مع “بديل”، “إنه لشرف له أن يدعم فوزي الشعبي ولأسرته ككل نظرا للمكانة التي تحتلها وطنيا من ناحية نظافة اليد والكفاءة بل إن الراحل ميلود الشعبي رفض إكرامية من الحسن الثاني وهو أمر كافٍ لمعرفة قيمة هذا الرجل وهذه الأسرة”.

وفي ذات السياق، أوضح الهيني، “أنه مستعد لدعم جميع الأحزاب السياسية المغربية في حملاتها الإنتخابية، إلا حزب العدالة والتنمية، نظرا لما راكمه هذا الحزب من فضائح ولما اقترفه من فظائع في حق الشعب المغربي خلال ولايته التي شارفت على الإنتهاء”.

وحظي الهيني خلال هذا الحفل بترحاب كبير ومنقطع النظير من طرف عدد من المواطنين الذين استحضروا شذرات من مواقفه قبل وأثناء وبعد عزله من سلك القضاء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. machi choghli يقول

    التصويت لشخص ولأنه ينحدر من عائلة ……
    مؤسف حقيقة موقف كهذا ، الدكتور الهيني لا تستغل تعاطف فئات كبيرة من الشعب المغربي مع قضيتك و منه مع شخصك في دعم حزب معروف من حيث النشأة والتاريخ في أكناف المخزن .
    أولى بالدكتور أن يكون نموذجا يحتدى يصوت على برنامج ويناقش هذا البرنامج لا على شخص وإن كان نزيهاً ، هل تتجرأ السيد الهيني على إطلاق وصف النزاهة على حزب الأصالة والمعاصرة ؟ وماذا سيكون للشعبي وإن كان المرحوم بنفسه خارج إطار الفريق النيابي أو الإطار الحزبي ؟ أليس الشعبي بإنتمائه المشبوه للأصالة والمعاصرة يضرب النزاهة التي تتحدث عنها ؟ أتمنى على الأقل وبمنطق البراغماتية أن تأخد بقدر ما تعطي ، ومهما أخدت فما تعطيه أكبر ، تعطي من تعاطف المغاربة معك ومع موافقك العلمية التي لم تسعفك للأسف لوضع تصور صحيح في تحديد لمن نصوت وكيف ؟
    حذاري دكتور الهيني أن تتحول لكائن إنتخابي وتسمح لمن لا يظهرون إلا كل خمس سنوات لأكل الشوك بلسانك .

  2. BONZO يقول

    Je savais que tôt ou tard l’étiquette du PAM sera visible sur le front de M. ELHINI , à savoir que j’ai déjà remarqué sa présence mystérieuse dans l’une des émissions de notre journaliste commando M. TIJINI

  3. عمر الياسيني يقول

    تحية اجلال وتقدير لدكتور سي محمد الهيني رمز العزة الكرامة وشعلة من الوطنية النضال التضحية نساند كل من هو ضذ تجار الدين و التطرف والافكار الظلامية وكل من يختبئ في جلباب التقوى ليستغل ضعف وجهل المجتمع وبستعمل اللحية السحرية لتحسين الاوضاع المالية على حساب معانات الشعب المغربي.

  4. أحمد يقول

    فوزي الشعبي رجل نزيه سأصوت عليه في الانتخابات القادمة ويستحص صوتي عن جدارة.

  5. صاغرو يقول

    ولد الفار ما يكون غير حفار

  6. الكاشف يقول

    رجاءا الدكتور الهيني لا تنتمي حاليا لأي حزب سياسي بل كن داعما للأحزاب التي تناهض سياسة الحزب الظلامي التي تزيد في تفقير الشعب المغربي تلك الأحزاب التي لم تجرب بعد حظها في التداول على الحكم و السلطة كي نختار الأجود لمن يستحق ثقتنا مستقبلا لأن السلطة هي التي تعري كل من يطمح إليها ولا تهمه مصلحة الشعب و الدليل هو ما راج ويروج من فضائح التي أغلب أبطالها من الحزب الذي يدعي الطهرانية و الخطاب الأخلاقي والذي به فاز في انتخابات المرحلة الانتقالية التي تلت دستور 2011

  7. عزيز يقول

    مرحبا بالدكتور محمد الهيني بمدينة سلا لمؤازرة حزب الأصالة والمعاصرة ضد العدالة والتعمية وممثلها بن كيكي. رجاذا دكتور لا تبخل علينا من وقتك الثمين ودعمك ضد الضلاميين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.