بالفيديو… نيران تأتي على عدد من المنازل نواحي تاونات

20

أصيب عدد من ساكنة دوار البرومي، جماعة بعادل، نواحي تاونات، بجروح متفاوتة الخطورة، مع تسجيل خسائر مادية مهمة، وذلك بعد نشوب حريق مهول بذات الدوار، مساء يوم الجمعة 26 غشت الجاري، أتى على خمس منازل بالكامل .

حريق

وبحسب مصدر من عين المكان، “فإنه يجهل أسباب اندلاع النيران التي انتشرت بسرعة في المنازل، وأتت على كل ما فيها، بما في ذالك بعض الدواب”، مضيفا “أنه قد تم تسجيل إصابات متفاوتة الخطورة لدى بعض الساكنة خلال محاولتهم إخماد الحريق”.

حريق

وأوضح متحدث ” بديل”، ” أن عناصر الوقاية المدنية وصلوا متأخرين إلى عين المكان وبمعدات قليلة، وهو ما خلف استياء لدى الساكنة التي كانت قد تكفلت بإخماد الحريق، وساعدها في ذلك هطول أمطار بالمنطقة”، حسب المصدر.

حريق

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. المرضي يقول

    اقول للاخ هشام العمراني تجنب صحافة نص نص لان الفقرة الثانية تبدو مزورة للخبر.الم تسمع السيدة تصرخ قائلة ( الطمامر الطمامر واخت المعني بالامر بجانبها تنتالم)؟ الم تر بام عينك الطمارة منبع الحريق خلف منزل المعني بالمصيبة؟الم تر بعض المصابين وهم مصرين على التضحية وغير مبالين بصحتهم؟اما عبارات …وبحسب ..وحسب واوضح وقال وووووولا تفيد الا التهرب من قول الحقيقة.

  2. فضولي يقول

    يبدو من خلال بعض الصور المعروضة وقت الحريق ان البعض من الحاضرين يلقون بايديهم فوق خواصرهم او جيوبهم ويتاملون صعود الوقاية المدنية .اليس هؤلاء معنيون بالانقاذ والتضامن؟؟انه حال الدوار وحال بعض الاوباش الذين يسكنونه.اخخخخخخخخ.

  3. الخرارب يقول

    دوار تاخرت به الايام مع السرافيح والكلاليط والمدوخين والذين زوروا اصولهم ونسبهم.فلا امل سوى الهجرة او الغرق في مضاعفات الاهمال المتلون والمتعدد.انها البهدلة بامتياز حين ياتي شماتة متهور فاسد الاخلاق ليحرق دوارا بكامله تقريبا.اما كامرة الاخ العمراني لم تلتقط الاهم كالدواب والمنزل الاكثر تضررا ووووووووووفما السبب؟؟؟

  4. برومي يقول

    دوار البروميين وضع تحت رقم 13 كدائرة انتخابية لكنه غير مسجل ضمن الاهتمامات التنموية المخزنية. كما ان ابناء الدوار المتعلمين هاجروا ولا يعودون الا مؤقتا دون اي اهتمام بدوارهم بل لا تجمعهم الا الحسابات الضيقة الفاسدة والتي تفوت كل الفرص ..انها القباحة المتوارثة اب عن جد وخصوصا بعض العائلات التي بهدلت سمة هذا الدوار الذي كان يضرب به المثل في الماء والنعمة كما يقال.اما بعض اشباه المتعلمين همهم التباهي امام الدراويش من السكان بل الاعتداء على بعضهم.دوار خليط بشري غير متجانس والى الابد. تفووووووووووووو

  5. برومي هاجر الدوار بلا رجعة يقول

    ان هذا الدوار (البروميين) بجماعة بوعادل يعتبر من اكبر النقط تهميشا بالمغرب عموما وتاونات بالتحديد.سكانه ضعفاء الحال والامية متفشية بشكل مخيف.الدوار تعاني ساكنته من كثرة الامراض ومن شبه انعدام للماء .المنازل مهددة بالسقوط نتيجة ضعف العناية وانجراف التربة وتعمق المجاري اثناء سقوط الامطار. وتزداد الوضعية تازما نتيجة الحقد والكراهية السائدة بين سكان الدوار.اما المسؤول عن الحريق والمدعو فهمي ادريس معروف بفساده الاخلاقي وتعنته في وجه الساكنة وممارساته المتهورة.واخيرا كان الله في عون المتضررين والشكر الجزيل لرجال وشباب الدوار الدين اضرموا الحريق بامكانياتهم البسيطة قبل ان تحضر الوقاية المدنية من تاونات المدينة .

  6. alhaaiche يقول

    Je ne sais pas pourquoi cette soi – disant protection maa civil ma seta hemess se déplace alors qu’il n’a même pas le strict minimum des outils.
    Leflouss mchat maa mawazine
    Où al hafalate, ou Goulou al am zine
    Les trois jours dial Al Bakour salate

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.