بالفيديو.. موقف مثير لبنكيران مع الملك

19

في موقف لا يخلو من إثارة وطرافة، حاول رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، خلال تواجده بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد تحية الملك محمد السادس، التحدث إليه إلا أن الأخير لم يتوقف وواصل المسير لتلقي التحية من باقي المسؤولين المتواجدين بالمطار.

وعلى غير العادة، بدا الملك محمد السادس، مستعجلا، الشيء الذي وضع عبد الإله بنكيران في موقف محرج.

يشار إلى أن الملك محمد السادس، قد غادر أرض الوطن يوم الأربعاء 20 ماي متوجها إلى دكار في زيارة عمل وصداقة لجمهورية السينغال، قبل التوجه إلى كل من غينيا بيساو والكوت ديفوار والغابون، ضمن جولة إفريقية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. رشيد يقول

    انا كايين بان لي موقف عادي لان الملك من خلال الشفايف يقول ان شاء الله ان شاء الله يعني سيد بنكيران يدعي الملك بسفر سعيد والله اعلم

  2. salah dahbi يقول

    بنكيران عاق به الملك، فقد سبق له أن قام بنفس الخطوة في مناسبة سابقة حيث إستوقف الملك بالطريقة ذاتها وتحدث معه لثوان، وكان يهدف من وراء ذلك إلى توجيه رسالة سياسية لخصومه ولعموم المواطنين مفادها أن علاقته بالملك متينة وقوية وشخصية وأنه يحظى بمكانة رفيعة لدى الملك.
    بنكيران بسلوكه هذا جعلني أخاله وكأنه مواطن بسيط ينتظر مسؤولا أمام مكتبه للتحدث إليه، وبمجرد أن يظهر له حتى يهرول إليه مسرعا قبل أن يختفي داخل مكتبه.
    الملك في عجلة من أمره وهو في زيارة رسمية لدولة أجنبية والطائرة في إنتظاره وبنكيران” عاد رشقات ليه على الهضرة”! لماذا لم يجتمع مع الملك وهو في قصره ويقول له ما يشاء وكيفما شاء؟ ولماذا يسعى لفعل ذلك أمام الكامرات بالضبط؟ إنهم فعلا” الثعالب الملتحية” كما وصفهم بذلك أحد المنشقين عنهم في كتاب أصدره مؤخرا يحكي فيه تجربته السياسية والدعوية مع حزب العدالة والتنمية.

  3. bassou يقول

    هذا هو التملق في أبهى صوره !!! هذا سلوك عادي عند بن كيران وجماعته……

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.