بالفيديو.. مواطن يمنع مسؤولا من استعمال سيارة جماعية خارج وقت العمل

30

في سابقة من نوعها، أقدم مواطن على منع مسؤول من استعمال سيارة تابعة لمجلس جماعي بعد الساعة السادسة مساء بسبب انتهاء وقت المداومة المسموح باستعمالها فيه.

وحسب ما أظهره شريط فيديو تم تنزيله على اليوتوب بعنوان : “مواطن بمدينة وادي زم يمنع مستشارا جماعيا من استعمال سيارة الجماعة بعد الساعة السادسة مساء”، (أظهر) مواطنا وهو يقف أمام سيارة المستشار الجماعي، ويمنعه من تحريكها مرددا ” فاتت الستة هذا تسيب في المال العام”.

وفي نفس الشريط يظهر المستشار وهو ينزل من سيارته ويطلب من أحد رجال الأمن الذي كان متواجدا بعين المكان تحرير محضر له رفقة المواطن الذي منع السيارة من التحرك، ليتدخل بعض الأشخاص الذين حاولوا إبعاد المواطن من أمام السيارة فيما رفض أخرون استعمالها خارج وقت الخدمة القانوني معتبرين ذلك هدرا للمال العام .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. robot يقول

    علينا أن نطلب من المغاربة و الشينوا والكوريين والجابونيين وغيرهم أن يصنعوا ويصدروا لنا تليكوموندات تتحكم في إسكات محركات السيارات بصفة مؤقتة،كتفش الروايض،كتصيفط شي لكمات لشي قاصح الراس بحال شي واحد الى ضربوه الجنون.

  2. حكومة الريع لا الحكامة يقول

    ادا اردنا فهم نجاعة عدد سيارات المصلحة في المغرب مع دول معتبرة لما استغربنا. ان عدد هده السيارات المخصصة للمصلحة تفوق عدد سيارات المصلحة بكل من فرنسا والولايات المتحدة وابريطانيا واسبانيا مجتمعة كلها معا. وهدا هو قمة التبدير و اوج احتقار الشعب. فليس هناك من يريد للبلاد شيئا من الحكامة وبالخصوص هده الحكومة. ومن يكدب عليه مقارنة احصائية بيننا وبين هده الدول في هدا ااباب

  3. الهاشمي يقول

    الحمد لله اصبح الشعب يتحرك و يتكلم وا فرحتاه .

    ارى من بعيد ان احداث قادمة داخل و خارج الوطن ستغير البلاد و كل شيء فيها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.