بالفيديو..مواطن يخِرُّ ساجدا ويقبل رجل “مخزني” بالعرائش

48
طباعة
قبل أحد المواطنين المحتجين من دوار بداوة الشجرة، بباب عمالة العرائش يوم الأربعاء (20 أبريل) رِجل أحد أفراد القوات المساعدة خلال وقفة إحتجاجية أمام عمالة بالمدينة.

وبحسب ما أفاد موقع “العرائش سيتي”، فإن المحتجين نظموا الوقفة لـ”التنديد والمطالبة بحقهم في إسترداد أراضيهم التي تم الإستيلاء عليها من طرف أحد النافذين المدعوم من طرف مافيا الأراضي وجهات أخرى قالوا إنها سهلت له التحفيظ لنهب أراضيهم التي كانوا يكترونها من الأملاك المخزنية منذ عشرات السنين”.

وأضاف المصدر أن المواطن “عبر عن رفضه الإنسحاب من أمام العمالة قبل أن يبدأ الصراخ بطريقة هستيرية الله أكبر ألله أكبر، مستنكرا ما قال لاحقا عنه باليد الطويلة للمخزن و على رأسهم القائد الذي يمارس عليهم سلطته، ليرتمي على أرجل أحد أفراد القوات المساعدة الذين كانوا يطوقون الوقفة الإحتجاجية بعدما دخلوا معهم في تدافع بين الطرفين، و يبدأ في تقبيل حذائه”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. مواطنة يقول

    لك الله يا مواطن

  2. driss canada يقول

    هدا النوع من الشعب المدلول الدي يَقْبَلْ عن طواعية بتمريغ كرامته في الثراب وهو راضي بجلاديه و هو مقتنع بحكمهم عليه. يستحق هدا النوع من البشر الإبادة.لأن أمثالهم من جعلوا الأحرار المغاربة يعانون في وطنهم بسبب هاؤلاء الأدلاء عباد الطغاة..فهدا النوع من البشر الحقير لم يقتصر على تبقيل الأيادي كما كان يفعل سابقا. بل أصبح الآن يقبل أرجل صعاليك السلطة أمام الملأ .بالله عليكم هل أمثال هاؤلاء يمكن تعطي لهم الدولة حقوقهم وهم تحت حدء أزلامها مستسلمين ساجدين.لاحول ولا قوة إلا بالله.فهنا تأكدت لمادا الربيع العربي أو حركة عشرين فبراير لم تنجح مطالبهما.لأن مازالت عندنا جيوش مجيشة من المنبطحين ممن لا كرامة ولاهمة لا عزة عندهم.همهم الوحيد هو لحس أحدية جلاديهم.

  3. alhaaiche يقول

    Nhar trejeou lhad nas hakhoum
    Ghadi Allah iawenkoum trejeou Sahara

    Al adlou assassou al molk

    Machi Dolm

  4. محمد يقول

    ماهذا الذل والاهانة التي وصلنا اليها الاستيلاء ونزع الملكية تحت دريعة الصالح العام .اذن ماذا بقي لهؤلاء الضعفاء سوى التضرع لله.اليس في هذا البلد عدالة؟ نحن نعرف ان تماسيح هذا البلد لن يرتاحوا حتى يمصوا دم هؤلاء الغلابة ……..واذا لم يكن خير في هذا البلد فعلينا وعلى اعدائنا.متى استعبدتموا الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا.واكيد ان هذا الفيديو سيهز مشاعر كل مواطن غيور الا المتملقين منهم

  5. كاره الظلاميين يقول

    بديل ترفض نشر تعليق يتضمن تضامني مع الموقع في حادثة الاعتداء على صفحة الموقع الرسمية!!!!!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.