بالفيديو.. مغاربة يتهمون الحكومة بالخيانة والرميد يضحك

26
طباعة
أظهر شريط فيديو، وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، مبتسما وسط حشد غفير من المواطنين وهم يتهمون الحكومة المغربية بـ”الخيانة”.

وردد المتظاهرون خلال المسيرة التضامنية مع الشعب الفلسطيني المنظمة بالدار البيضاء، صباح الأحد 25 أكتوبر، (رددوا) شعارات قوية في وجه الرميد، من قبيل “زيرو الحكومة المغربية…باعوا وشراوْ فالقضية”، الشي الذي أحرج هذا الأخير، وجعله يُبرز أسنانه مبتسما.

كما رفع المتظاهرون شعارات أخرى كـ “فلسطين قضية ماشي حملية انتخابية”، مما أجبر الرميد على الإنسحاب ومغادرة الصفوف الأمامية للمسيرة، واضعا هاتفه على أذنه وكأنه تلقى اتصالا.


قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. كاره الخوانجية يقول

    أكبر مشكل يعاني منه الاسلامويين هو أنهم كذابون و لا يعرفون أنهم كذابون و أغبياء و لا يعرفون أنهم كذلك و أشقياء و لا يعرفون أيضا و متخلفون و كل الصفات القبيحة اجتمعت فيهم زيادة على التنطع و لحيس الكابة من طرف الاتباع الانكشارية لعنة الله عليكم إلى يوم الدين و بعد يوم الدين مفسدون

  2. بني بوعياش يقول

    كنا نعتبر السيد مصطفى الرميد وزير العدل والحريات كفائة وطنية ومناضل متميز الا انه بعد التزوير الذي عرفته اللوائح الانتخابية بمدينة بني بوعياش اقليم الحسيمة وعدم تدخله رغم الشكايات المتعدة التي وجهت اليه تبين ان مواقفه لم تصمد كثيرا امام اساليب التماسح والعفاريت.
    فاينك يا وزير العدل فما زالت ساكنة بني بوعياش تنتظر فتح تحقيق من اجل معرفة من زور اللوائح الانتخابية لمحاسبته .

  3. مصطفى زيان يقول

    الإقصاء هو عنوان المتخلفين والوصوليين، الأستاذ المصطفى الرميد قبل أن يكون وزيرا للعدل والحريات، كان مناضلا كبيرا على مختلف الأصعدة ومفكرا مستنيرا وداعما للقضية الفلسطينية دعما ماديا ومعنويا ومعروف بولائه للوطن وللأمة، ويعرفه الفلسطينيون بمختلف اتجاهاتهم السياسية والفكرية.
    أما وقد يعمل بعض الخفافيش الوصولية لإبعاده من تظاهرة دعا إليها الشعب المغربي المسلم، فهذا عين الإقصاء والجبن. القضية الفلسطينية قضيتنا جميعا، وعلى هؤلاء الصغار أن يختشوا ويخجلوا من الكبار, وتحية للحكومة المغربية وعلى رأسهم المناضل الكبير المصطفى الرميد، أنجح وزير عدل في التاريخ رغم أنوف هؤلاء الخفافيش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.