بالفيديو.. “مثلي فاس” يكشف عن حقائق مثيرة حول حادث الإعتداء عليه

77

كشف مثلي فاس الذي تم تعنيفه من طرف العديد من الأشخاص، في أول خروج إعلامي له عن حقائق مثيرة عن الواقعة التي تعرض لها مساء الإثنين 29 يونيو بأحد شوارع مدينة فاس فاس.

و،كشف الشاب في حوار مع موقع “كُود”، انه إستقل سيارة أجرة صغيرة وطلب من السائق أن يوصله إلى منزل عائلته، لكن سائق السيارة طلب منه مضاعفة الأجر، قبل أن يأخد منه هاتفين ذكيين ومبلغ من المال وقام بتمزيق ملابسه”.

وأضاف ذات المتحدث، أن سائق سيارة الأجرة بدأ يصرخ “خانث خانث خانث، ليتجمع حوله العديد من الأشخاص وينهالون عليه بالضرب والرفس”.

وقال الشاب الذي أصبح يعرف بـ”مثلي فاس”، انه بعد لجوئه للشرطة قامت بتوقيفه هو بذل توقيف الأشخاص الذين إعتدوا عليه، مضيفا “انه ظل محتجزا لديها إلى حدود 12 من زوال اليوم الموالي، دون ان يتناول وجبة السحور”، نافيا ان يكون قد إرتدى تنورة لحظة الإعتداء عليه.

وفي الشريط ذاته، طالب، الشاب المعتدى عليه، بـ”اللجوء إلى بلد أخر يحترم حقوق المثليين ويحميهم من أي إعتداء بما أن المغرب لم يستطع حمايته وتوفير حقوقه”.

وكانالمواطن، قد تعرض لهجوم عنيف بمدينة فاس،من طرف مجموعة من الأشخاص الذين إعتدوا عليه بالضرب والرفس قبل أن تتدخل عناصر الأمن لصد المعتدين، ونقل المعتدى عليه إلى أحد مخافر الشرطة.

وامر وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بفاس بفتح تحقيق في الموضوع أعلن على إثره عن توقيف شخصين لعلاقتهما بالإعتداء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. rida يقول

    صراحة توجد حيوانات كثيره ترضى ان تؤتى من الخلف ..فقط ابحث 🙂
    فيديو ترفيهي : اسود شاذه
    https://www.youtube.com/watch?v=Q8gttC6P3bE

  2. بنت فاس الحبيبة يقول

    رد عجبني لانو هاد البلد فيها غير المنافقين

  3. بنت فاس الحبيبة يقول

    بالنسبة لي هاد الشباب اللي تعداو على هاد الشاب علاش مايتعداوش على المجرمين و حنا بنات فاس كنتعرضو للسرقة امام اعين الناس و حتى واحد مكيقول حتى كلمة كيف من حق شاب يكون مجرم من حق هاد الشاب يكون مثلي و لو حاسبنا هاد الشاب و عاقبناه خاص اللي يعاقبو يكون حامل لكتاب الله و يعاقبو كيف الله امر ماشي واحد معرفناش اصلو منين و لو عاقبناه لازم نعاقبو حتى المجرمين و اللصوص و كيف ربي امر نجلو الزاني امر نقطعو يد السارق و نعدمو قاتل الروح و نحاسبو المغتصب
    انا بنت العاصمة العلمية اللي الان عاصمة اجرامية و كنقول بغينا الامن فهاد المدينة و هاد البلد بصفة عامة حيت حنا الشباب و الشابات امهات مستقبل المغرب و انا وحدة من بزاف لي كتفكر تجيب اولاد ببلد اخر و اولادي ياخدو اسم غير هاد البلد على الله لمى نزورو بلادنا مرة فالسنة يكون عندهم نفس حقوق الاجانب ببلادنا الام

  4. nouicer nadir يقول

    علاه هدا يحوس على حقوق الانسان ومازال يحسب روحو انسان هدا البهيمة والحيوان افضل منو بكثير لان الحيوان الذكر منو لايرضى ان يؤتى من الخلف مثل هدا النجس وانا اقول الجنسية المغربية اشرف من ان تبقى عند واحد اهلو تبراو منو فليدهب الى اوباما فهو يبحث على واحد يكون طري بحالو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.