بالفيديو..غضب عارم بسبب صفعة “برلماني” لمواطن

38

وجّه، ما قيل إنه “برلماني عن مدينة سطات”، لكمة قوية لموطن مع السب والشتم (غادي نقتل دين أمك..)، أمام عدسة التصوير، التي أظهرها شريط فيديو، بث على “اليوتوب”.

وأثار الشريط، الذي يحمل عنوان “برلماني فوق القانون بمدينة سطات يصفع مواطن ويسب ويشتم وهو عارف كاين من يصوره”، موجة من الإستنكار والشجب والتنديد، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، بتطبيق القانون، ومحاكمة كل من تبث تورطه في هذه الفضيحة، التي تمس في العمق بهيبة الدولة، وتعكس تجبّر، واستغلال النفوذ لدى بعض المسولين وأعيان بعض المناطق.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. rika يقول

    Hta che3b fih ofih. Ma3refna ach binathom

  2. impunite' يقول

    Il a le bras long, l impunite’ le protege ,la pluparts sont corrompus , la justice aux ordres les protege ,- giffles insultes coup dr pied ! L humuliation -aux administes c est le sort des marocains

  3. مواطن يقول

    حين يصبح كل من هب و دب من البلطجية ،والبزناسة ،والسماسرة “” ممثلا للأمة”” هذه هي النتيجة التي لا تشرف المغرب و سعيه بقيادة ملكه الحداثي الى الإلتحاق بموكب الدول المتحضرة الديمقراطية ! بحال هذا الزبل خاصو يتشطب ، وهذه فرصة للدولة، لردع هذا الفرعون المتدني الأخلاق و السلوك ، لتعلن للمغاربة مدى مصداقية خطابها المتغني بالعدالة والمساوات بين المواطنين ! وإلا فسيقتنع الجميع بأن لاجدوى في هذا المسار ، وهذا ما سيلد اليأس و يفتح الباب مشرعا نحو المجهول من الأفعال و ردود الأفعال فردانية و جماعية ,حداري ثم حداري من الحكرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.