بالفيديو..صفعة قوية على خد مواطنة في العيون

82
طباعة
أظهر شريط فيديو مشهدا صادما لشخص، ضمن مجموعة لم يتسن للموقع التأكد من هويتها، وهو يوجه صفعة قوية لمواطنة على مستوى خدها الأيسر.

ولم يظهر الشريط سياق تدخل المجموعة ضد المواطنة، ويرجح أن يكون الأمر يتعلق بمجموعة أمنية، تفض وقفة ما، خاصة وأن الشريط مصور من قبل جهات محسوبة على جبهة البوليساريو.

يشار إلى أن مثل هذه الحوادث سبق وأن تكررت في مناسبات سابقة؛ حيث يظهر نسوة في العيون داخل وقفة ما، قبل أن تتدخل السلطات ضدهن لتفريقهن، في وقت تكون كاميرات، تابعة لجبهة البوليسرايو، متبثة في مكان غير مرئي بالنسبة للشرطة المغربية، التي تتورط في بعض السلوكات المعزولة، تكون صيدا ثمينا لعناصر الجبهة، لإرفاقها مع تقارير توجه لمنظمات حقوق الإنسان الدولية، بغاية التأكيد على ما يعتبرونه “اضطهاد الصحراويين” في العيون.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. Amazirgh يقول

    لا للانفصال و الانفصاليين و لكن يجب على رجال السلطة احترام القانون و المواطنين كيفما كانت توجهاتهم السياسية و الدينية و الاجتماعية .
    لابد من انزال اشد العقوبات على هذا الشرطيالذي تجاوز كل صلاحياته و اعتدى على تلك المراة بااصفع و اللكم ، لابد من محاكمته و معاقبته ثم لابد من طرده من سلك الشرطة ، انه عالة و وشمة عار و خزي على الشرطة المغربية .

  2. محمد لمين يقول

    هذه هي الديموقراطية على الطريقة المغربية….واكذوبة هيئة الانصاف والمصالحة…..وهذه حقيقة اسلام اللحى الكاذبة المنافقة والفاسقة…..للرميد…وبن كيران…والعثماني … وافتاتي وكل الجوقة الكاذبة…المتزلفة والتي تسوق ..وتزين الدولة العميقة… والقمعية…ارايتم كيف البوليس وخوفا من الكاميرات…اصبح يرتدي الزي المدني مثل ميلشيات بينوشي..وباقي ديكتاتوريات امريكا اللاتينية…اشعر بالخجل…وتانيب الضمير…امام عدم قدرتي. على الرد على هذا الجرم المخزني.
    ولكن والله العظيم..لو كانت اختي…او امي…او تقربني…لدفع هذا المخنت الذي يصفع النساء الثمن غاليا…حتى ولو قضيت باقي عمري في احد السجون المغربية.. وساكون اسعد خلق الله .يقول المثل الصحراوي ” ميت مشكور ولا حي محكور ” . كلما امعن المخزن في هذه الممارسات القذرة…والمشينة…والتي يطال حقارتها كل المسوؤلين مهما على شانهم ..كلما تكرس الحقد والبغضاء…بين الصحراويين والدولة المغربية. استعمرت اسبانيا. الصحراء اكثر من 100 سنة وكان بوليسها قمة في النبل والاخلاق…لم تضرب او تسجن امراة او طفل…او شيخ..وجاء المغرب …وفتح حدائقه …ومعتقلاته السرية لتلجها عائلات بكاملها من الرضيع حتى الشيخ….ويرتكب بوليسه اغلب البشاعات من الصفع والسب…الى تحسس الاعضاء الحميمية للنساء يال الخسة….والحقارة.

  3. مغترب بأرض الديمقراطية يقول

    تصرف لا مسؤول ..
    كون كان فشي دولة د القانون كون غرق و كون تابعوه أمة ديال الخلق ..

    (( المغرب اجمل بلد في العالم !!!!))

  4. امبارك يقول

    يجب معاقبة هذا الشرطي عقابا شديدا. لا يرضينا أبدا أن تهان نساونا هكذا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.