بالفيديو.. رئيس فريق وفاق سطيف: حنا من البوليساريو

37

ردا على الإتهامات التي وجهها رئيس فريق الرجاء البيضاوي، محمد بودريقة، ضد رئيس فريق وفاق سطيف الجزائري، خرج الأخير بتصريحات مثيرة، يشرح من خلالها، ما دار خلال المناوشات والمشاداة الكلامية والتشابك بالأيدي عقب لقاء الفريقين قبل أسبوع.

وقال رئيس الفريق الجزائري، حسن حمّار، خلال ندوة صحفية:”كان لزاما علي أن أرد الصاع صاعين، على اتهام الجزائريين بكونهم ينحدرون من أمهات تركيات وآباء فرنسيين، فقُلت إنه لا توجد في الجزائر سفارة يهودية، ونحن في الأصل إذا نسيتم فسنُذَكِّرُكم أننا من البوليساريو”.

وأضاف حمار، أن هذا “هو الجواب الشافي والكافي الذي واجهت به المسؤول المغربي، لأننا نحن كجزائريين نعتز بهويتنا وبوطننا وبديننا”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. Ziryab يقول

    مستوى هزيل و عقلية ضيقة مسيسة دون الحديث عن فقر معرفي. يستحيل أن تجعل منه محاورا أو شاهدا محايدا.
    أولا ذكرت قولة ابن باديس رحمه الله لتؤكد على عروبة الجزائر لتقصي سكانها الأمازيغ السكان الأصليين الذين يمتدون إلى المغرب.
    ثانيا تقول أن هذه رياضة و ليست سياسة فما دخل إذن البوليساريو ؟ هل هو فريق رياضي ؟
    ثالثا تقول أن هذا بودريقة و بعض الصحفيين هم من سببوا المشاكل و قد لعبتم مع فرق مغربية أخرى بدون مشاكل. إذن لماذا تحشر المغاربة و تتهجم عليهم بالقذف في خصومتك مع هؤلاء و تقول أنك مسالم ووو …..
    ثالتا كيف تفسر الهراوات التي كانت تنهال على رؤوس المشجعين و هي موثقة بالفيديو ؟ هل في نظرك يدخل في حسن الضيافة ؟ أي ما دام الأمن في الجزائر لم يطلق النار فهو مسالم ؟
    رابعا تقول أنكم انتصرتم على الأهلي المصري لتبينوا أنكم أقوى ! المغرب التطواني كذلك انتصرعلى الأهلي رغم إمكانياتهم المحدودة !
    عدم الاعتراف و لو بنسبة محدودة من المسؤولية و عدم تقديم الاعتذار و التشبث بالكلام الساقط حتى بعد هدوء الخواطر يجعل منك إسم على مسمى يا حمار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.