بالفيديو…حارس الملك “ينتفض” على “إهانة” الأمير “مولاي رشيد”

51

أظهر شريط فيديو، بثه موقع “يوتوب”، أحد حراس الملك محمد السادس، وهو غاضب، مما لحق بالأمير “مولاي رشيد”، خلال حفل استقباله رفقة أخيه محمد السادس، من طرف ملك السعودية.

وأظهر الشريط، عند الثانية الثامنة عشر، الحارس وهو يطلب من مسؤول عسكري مغربي رفيع المستوى الإحتجاج على ما لحق الأمير من إساءة، حين قام أحد المسؤولين العسكريين السعوديين، بشد الأمير من يده اليسرى بطريقة غير لائقة بفرد من الأسرة الملكية المغربية.

كما أظهر الشريط الأمير وهو يعيد النظرات في المسؤول العسكري، بما يحي انزعاجه مما تعرض له من إهانة.

وكان هذا المشهد قد أثار حفيظة العديد من المغاربة، من خلال ما رصده موقع “بديل” من “تدوينات” على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وتساءل البعض عما إذا كان الملك سيقطع علاقات بلده مع السعودية انتصارا لأخيه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. حميد يقول

    الدي يجب ان يحاسب هم الحراس الشخصيون للامير والملك ماذى يفعلون في المؤخرة فمكانهم هو ظهر الملك والامير لو كانو في اماكنهم لما وصل جنرال سعودي الى يد الامير ماذى لو اصيب الجنرال بنوبة صرع وجرجر الملك في الارض

  2. rrami hicham يقول

    لا داعي لزرع الفتنة والتدخل بين الاشقاء فالا مير منور بنور الله والحلم والصفح من شيمهه المورثة ابا عن جد

  3. mohamed maroc يقول

    hadak hayawan mmrabichi.yado mwaskha okyhadi syado.hadak khas itnahha mn martaba dyalo..

  4. Abdellatif Saadi يقول

    Bravo ! C’est des paysans. Il l’a tiré par la manche. Vous imaginez ! Comme il l’aurait fait à un simple photographe. Qu’est-ce que je raconte ! Un photographe, il lui aurait asséné un coup de poing !

  5. Alhartouki يقول

    Wa Hayawan Safi, Protocol dial Jmal

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.