بالفيديو..بنكيران يصف مشروع العماري بـ”الظلامي”

36
طباعة
عاد رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، إلى مهاجمة نائب الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، إلياس العماري، عبر “قصف”، المشروع الإعلامي الذي أطلقه الأخير في العاشر من دجنبر الجاري.

وقال بنكيران، خلال كلمته أمام مؤتمر الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب، يوم السبت 26 دجنبر:”نريد أن نقول لأصحاب هذا المشروع الفاشل، والظلامي والمظلم، كُفُّوا عن هذا وانخرطوا مع شعبكم ومجتمعكم”.

وأضاف بنكيران:”لمعاكسة منطق التاريخ، تحتاجون إلى أكثر من 6.5 مليار سنتيم”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

10 تعليقات

  1. الهاشمي يقول

    باين اسي بنفيران مساخيش تمشي اه دوي ا لغول ، عارف راسك غي تسالي مكان لا حصانة لا حماية ولا هم يحزنون ههه..
    عارف راسك الى شدك الشعب تاكل و تفرق
    لن مسمعك تضحك كما تفعل عادة على الطريقة الفرعونية فهمتني ولا لا…؟
    ماسخيتش بشيفور و مرسدس و الفلة و هلما جرا…الخ شبعت كرشك اه.؟

    قال رسول الله : الدنيا حلوة خضرة …اوا زيد…؟
    فيناهوا الزهد و التضحية و نخدم بلدي بالمجان و البكاء كالرضيع على الشاشة
    انا لا اتشفى و لكن لا ارضى لنفسي بالمراوغة و النفاق و الاستهزاء و الفرعنة..!
    انت لست سياسيا و لم تكن ابدا لا انت و لا الاخرون ارجع و درس الفزياء لعلك تنفع.
    اما السياسة خليها لماليها ذاك علم اخر فهمتني ولا لا
    خالي البكور هاوا جاي ايدير شرع يديه شويا راهم تولفو يرعاو ، حاسبين لبلاد مزرعة ابقار كول وزبل حشاكم القراء .

  2. الهاشمي يقول

    كلكم خونة مرتزقة عبيد لبخاري
    خدمة فرعون و عبيد هبل

    لقد القيتم بانفسكم الى مزبلة التاريخ و عما قريب هبل الذي تعبدونه سيتبعكم
    لكم الحرية في النشر

  3. كاره الظلاميين يقول

    إذأ خاطبك السفيه فلا تجبه / فإن السخف فيما نطق السفيه !
    وكم من لحية طالت على ذقن جاهل // وما تحتها الا الغباوة والجهل

  4. محمد يقول

    أكبر ظلامي وممقوت هو بن زيدان، رغم ظلاميته فأنت أضعاف أضعاف ظلاميته، لا دعي للتباكي ياديكتاتور أنت أكبر إقصائي.لعنة الله على المنافقين أمثالك.أبغض السماع إلى صوتك يا بن زيدان، قرأت فقط عنوان اليوتوب لأنني صرت أكرهك

  5. citoyen يقول

    من يدعي الحداثة، عليه اولا ان يمارس الديموقراطية داخل حزبه ويبدا بمؤتمره الوطني و يبتعد عن التأجيل . ام ان ذلك لايصب في مصلحة لي على بالكم؟ فهذه هي الظلامية بجميع المقاييس. لا ادافع عمن وصف،بكسر الصاد، ولكن مجرد وجهة نظر.

  6. لحسن يقول

    انه ابن كيران الحداثي من يتكلم عن الظلامية !!!! لم ار ابدا في حياتي نفاقا كهذا. اتمنى من المغاربة الاحرار ان يحذروا كل الحذر من الاسلاموييين سواءا من هم في الحكم او من سيصل اليه في قادم الايام فان الذي يؤمن بان قطع الاعناق من الجهاد سوف يقطع الارزاق باسمه او باسم المصلحة وسيستعمل الشطط ….

  7. محمد يقول

    يا بنكيران دير ز وين مع الراجل. راه البام جايا.واخا ااسياية ماعندها مبدأ.انك نقطة سوداء في ذاكرة المغاربة ومن سيذكروك هم الجمعيات التي تبرعت عليهم من اموال الشعب معتمدا عليهم في الانتخابات. ان اامرحلة القادمة مرحلة البام وقد تكافؤك الدولة بمنصب سفير على تنفيذ اجندتها الحا رقة

  8. citoyen يقول

    C’est la première fois que ce monsieur dit quelque chose de vrai. C’est vrai que pour contrarier le devenir de l’histoire il faut plus 6,5 milliards de centimes car cela s’applique sur la situation actuelle de notre économie. tu nous a rendu aux années 80 à cause de l’endettement dont tu n’hésites aucune seconde pour le faire sous prêrtexte que c’est pour le développement économique. tout ce que tu nous a vendu jusqu’à présent c’est de la parlotte et rien de plus.
    Quand aux obscurantistes, je crois que c’est vous qui devenez si violents quand il s’agit du droit de l’opinion, par exemple . je fais réference au cas du juge EL HINI que Dieu l’illumine de plus en plus dans sa noble cause.

  9. chakour يقول

    الضلامي من انهك قدرتنا الشرائية وتخلى عن صلاحياته ولا يجيد الا التبوريدة

  10. طوما الاكويني يقول

    بجوجكوم بحال بحال رغم انك انتا ؤ قبيلتك نتوما هما الظلاميين الحقيقيين بغيتو تحيدو عليكوم هاذ الصفة غير بالفن ؤ الله احتا لصقات فيكوم ظلاميين و منافقين و مخادعين و دجالين و مفسدين ؤ زيد ؤ زيد ؤ منكم حتا السلاكيط الذين يتمعنون في النظر الى مؤخرات الفتيات في الشارع و الله على ما اقول شهيد لعنة الله عليكم شحال جمعتو ديال الدعاوي ديال الناس بالاضافة الى ذنوب شرفاء هذا الوطن مثل القاضي الهيني و انوزلا و غيرهم ممن قطعتم ارزاقهم و دمرتم مستقبل ابنائهم ذنوبهوم عليكوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.