بالفيديو..بنعبد الله يطالب بحذف مجلس المستشارين نهائيا ويعتبر انتخاباته “فضيحة كبرى”

146
طباعة
قال نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب “التقدم والإشتراكية”:” إن ما حدث خلال انتخابات مجلس المستشارين فضيحة كبرى، لأن العديد من المنتخبين، استعملوا الأموال من أجل الحصول على المقاعد”، متسائلا:” كيف يُعلق أن غرفة دستورية يتكون أغلب أعضائنا بأناس دازوا بالفلوس”.

وأضاف بنعبد الله، خلال حديثه لموقع حزبه:” أن عددا من المستشارين استعملوا أموالا طائلة، واشتروا ذمم ناس لكي يصوتوا عليهم، وهذا شيء معروف”.

وأكد بنعبد الله، أن هذه الغرفة تُثقل المسلسل المؤسساتي الذي يمضي في المغرب، مقترحا حذفها بشكل نهائي، والإكتفاء بمجلس النواب لأنه منبثق من التصويت المباشر للشعب المغربي، وليس من ناخبين كبار “يزورون الإرادة الشعبية واستمالة المُصوتين بالأموال”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. افتاتي محمد يقول

    ﻻ محل لمثل هده المؤسسة في قاموس السياسة الحقيقية ﻻن انشائه اتى لفرملة اﻻصلاح وتمرير اجندة اليسار الراديكالي الدي يبحث عن موقع افساد الوطن والمواطنين ومبادء اﻻخلاق 90 في المئة من اعضاء هدة المؤسسة اشترو مقاعدهم باثمان باهضة ولون كان خير في هده المؤسسة لما حدفتها دول عضمي انها غرفة تبدبد ملاير الدراهم ﻻرضاء صنف من اﻻشباح والدين يتحكمون فى امور التسير ورقاب الضعفاء والمستضعفين

  2. بحداش يقول

    اذا كنت متاكد ان الفاءزين استعملوا الاموال فتقدم بشكاية الى وزارة اخيك الرميد لفتح تحقيق قضاءي
    اما ان نسمع في المجلس الحكومي المقبل ان الانتخابات كانت نزيهة بمشاركتك في اصدار البيان
    الاخ الشيوعي نبيل الغير النبييل هذه بوادر نهايتك
    استعملك المخزن بما فيه الكفاية .لترقيع التحالف الحكومي ولتلطيخ سمعة الرفاق في حزبك .والان اتى دورك ان تطرح في الزبالة كما فعلوا مع لشكر
    فلا ضرورة للتباكي
    ههههههههههه .عاد حس بالقالب

  3. aarrachi يقول

    هل الانتخابات الجماعية تتم بدون استعمال المال الحرام ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.