بالفيديو.. بعد الخطاب الملكي.. “دوزيم” تشن هجوما غير مسبوق على بوتفليقة

16

بعد التصعيد الذي تضمنه الخطاب الملكي، بمناسبة المسيرة الخضراء، تُجاه جبهة البوليزاريو، وجمهورية الجزائر، شنت القناة المغربية الثانية “دوزيم”، هجوما غير مسبوق على الجارة الشرقية واصفة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة بـ”العجوز”.

وأعدت القناة تقريرا، خلال إحدى نشراتها، تحدثت فيه عن تردي الوضع الإقتصادي بالبلاد في ظل القيادة الحالية للرئيس بوتفليقة.

كما قصفت القناة الوضع السياسي الحالي بالجزائر، خاصة بعد الإنتخابات الأخيرة التي أفرزت عن تفوق حزب بوتفليقة وتقلد الأخير رئاسة البلاد للولاية الخامسة على التوالي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. بلكين بن زيري يقول

    هذه القناة ولاماب ينطقان باسم الدولة العميقة او المخزن وهما معروفان عند المغاربة الاحرار ولا مصداقية لهم لكن الذي جرى يعري جانبا من سلوك المخزن المخزي وكمية الحقد الدفين للقيادة الجزائرية…واستعمال هذا المخزون من الالفاظ السوقية يدلل على المستوى الحقيقي للقائمين على الاعلام الخزني.

  2. A.Kateb يقول

    Bouteflika a,est et sera tjr un Grand Homme d’Etat…Le papier de 2M ne l’enchante pas,car cet homme est connu,et sa gouvernance RECONNUE PAR LES GRANDS DE CE MONDE,Quelque soit sa politique envers un pays voisin,ceci ne donne pas le droit de traiter un Homme D’Etat qui a fait ses preuves,de tous les noms d’oiseaux…Ces pseudo journalistes a la sauce mek,n’en sont pas a leur premiere,…ils devraient refaire leurs classes…ou PRENDRE DES COURS D’OBJECTIVITE,DE PROFESSIONNALISME CHEZ Mr MEHDAOUI…Merci d’inserer.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.