بالفيديو.. بدر هاري يُعنِّف مستخدماً بفندق

31

ظهر البطل العالمي، بدر هاري، في شريط فيديو، وهو يُعنِّف مُستخدماََ بوحدة فندقية.

وبحسب الشريط الذي يُثَّ على “اليوتوب”، فعند دخول هاري إلى الفندق، رفقة شخصين، وجد في استقباله مُستخدما، دار بينهما حديث قصير، لم يُسمع مضمونه قبل أن يقوم بدر هاري بتوجيه صفعة له، أمام مرآى الأشخاص المتواجدين بالمكان.

يشار إلى أن الفيديو تم توثيقه بكاميرا مراقبة مثبتة بقاعة الإستقبال.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. Berchid يقول

    بدر هاري اكبر جبان..لمادا لم ينازل البطل الفرنسي Patrick quarteron ?

  2. Berchid يقول

    هاد بدر هاري حقار.او اكبر خواف..علاش ما بغاش ينازل الفرنسي Patrick quarteron?لانه عارف ان بدر هاري تي شري كل مباراته او الشريكات الاشهارية هي التي تتكلف و تنظم له كل المبريات ديالو..سيرو ليوتوب او شوفوا بعينيكم.

  3. free man يقول

    he is sick ..bad upbringing ..if he does this in us .will be punished and victim can screw him up for all his money no matter who you are .. remember what happened to the former president of monetary international organisation in NY when got him for a sexual harasement .. if hari ..in us he can be shoot by someone if he behaves like barbaric…over here they don’t give shit … ok waste hari ,,

  4. حضى راسك يقول

    أدعو هذا البطل يحضى راسو, باينة شى وحدين , عارفين دمو سخون ,بايغيين يورطوه باش يبهدلوه, برد دمك خويا, المغاربة راه واعرين, نرجو من الله أن يحفظك

  5. محمد ناجي يقول

    مهما يكن الأمر؛ ومهما كانت الأسباب؛ فهذا تصرف مرفوض .. فنحن ـ وإن لم نكن في دولة القانون ـ يجب علينا أن نحترم القانون، ونحترم إنسانية الإنسان ، ونلتجئ إلى المساطر القانونية للاقتضاء لحقنا من أي اعتداء لحقنا.. هذا هو سلوك الأبطال الذين يكونون القدوة لمحبيهم ويعطون المثل من أنفسهم للمعجبين بهم. أما أن يقتص بنفسه لأنه قوى وبطل، فهذا أمر مرفوض رفضا باتا، قانونا وأخلاقا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.