بالفيديو.. الخلفي يتهم الأساتذة المتدربين بـ “الكذب”

132
طباعة
أمضى وزير الإتصال الناطق الرسمي، لحظات عصيبة مساء الخميس 7 دجنبر، عند لقائه بأستاذة متدربين استفسروه عن التعنيف الذي قوبلت به مسيراتهم في عدد من المدن المغربية.

وظهر الخلفي وقد استشاط غضبا واصفا أحد الأساتذة المتدربين الذي دخل معه في جدال حاد، -وصفه- بـ”الكذاب” عندما اتهم الأخير الخلفي بتمرير مغالطات وتظليل الرأي العام المغربي، عن طريق التصريح بأن الأساتذة وقعوا على المرسومين ووافقوا عليهما قبل دخول مراكز التكوين، فما كان من وزير الإتصال إلا أن حاول التهرب بعد أن أجابه :”ماهي المغالطة التي مررت الآن خلال حواري معك”.

وبحسب الفيديو، الذي وثقه الأستاذ المتدرب، على هامش الندوة التي نظمتها “المشعل”، فقد عجز الخلفي عن تبرير أسباب ذلك التدخل العنيف الذي لقي حملة إدانة واسعة من مختلف الهيئات الحقوقية والسياسية والنقابية.

الخلفي، ظل يستحضر المنشور الذي عممه وزير العدل والحريات على وكلاء الملك والوكلاء العامين للملك من أجل تقنين التدخلات الأمنية، لكن دون أن يُجيب -الخلفي- عن السؤال الجوهري، رغم أنه رد على الأستاذ المتدرب بالقول:”لن أرضاه لأختتي أو لابنتي…”، بعد أن سأله الأول “هل ترضاه لزوجتك؟ هل ترضاه لأختك هل ترضاه لابنتك؟”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. hassan يقول

    والله ما كيعرف يهضر ولا يتواصل ولا يعطي جواب مباشر ومقنع. مستوى رديء من التواصل. هادو هوما السفهاء منا اللي هضر عليهم الدين. يا لطيف !

  2. saad يقول

    c est pas le gouvernement qui décide

  3. Bouhatta يقول

    ظاهرهم مع الشعب وباطنهم مع الأرستقراطيين والنبلاء.وكلما تمكنوا وضعوا الشعب بين يد الحداد.والحداد ما يحن ما يشفق عليه.

  4. مصطفى كركيش يقول

    سقط القناع يا اتباع بنكيران خذلتم الضعفاء وابناء الفقراء نصرة للأغنياء حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. متتبع يقول

    الخزي لك ولحزبك المتاجر بالدين
    من تلطخت أيديهم بدماء المناضلين في السبعينات والتمانينات والتسعينات لا يمكن إلا أن يسطفوا بجانب الشيطان
    الخزي لكم أيتها الدئاب الملتحية

  6. AMOKRANE يقول

    مستوى رديء في طريقة التواصل با استاد الغد لايشرفنى ان امنحك ابنى لتدرسه اما الأساتذة اذا وقعوا على المرسومين ووافقوا عليهما قبل دخول مراكز التكوين فلا حق لهم في الاحتجاج اما اذا ظهر العكس وتم تمرير مغالطات للشعب المغربي فانها كارثة يتوجب استقالة الحكومة وانصافكم بتوظيفكم بدون شرط

  7. كاره الظلاميين يقول

    وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُمْ مُسْوَدَّةٌ ۚ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِلْمُتَكَبِّرِينَ

  8. Premier citoyen يقول

    لماذا اصلا محاورة هذا الكذاب؟ انه فقط بوق يردد ما يأمره به رئيسه. فهو لم يستحيي من صحفي قناةفرنسية كبيرة و مع ذلك ضل يظهر في وسائل الاعلام و كأن شيئا لم يقع بل و كانه حقق انتصارا بطوليا.
    الله انعل لي مايحشم. حكومة الشؤم راسملها الوجه القاصح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.