بالفيديو..احتجاجات على اعتقال معتدين في قضية “مثليي” بني ملال

50
طباعة
نظمت سكانة الحي، الذي شهد فصول الإعتداء على مثليي بني ملال، وقفة إحتجاجية حاشدة، ليلة الأربعاء(30مارس)، تضامنية مع الشباب المعتقلين، على خلفية تورطهم في قضية الاعتداء على مثليين الأسبوع الماضي.

وعبر المحتجون عن غضبهم، لإعتقال الشباب  المعتدين، مؤكدين بأنه على السلطات معاقبة المثليين “مول الزريعة” و “الكريسون”، مشيرين إلى أنهما شوها سمعة الحي.

وكان الشباب المعتقلين، قد ظهروا في فيديو وهو يعتدون بالضرب على “المثييين”، قبل أن يخرجوهما إلى الشارع العام عراة والدماء تنز من أجسادهم، بعد ضبطهما متلبسين بممارسة الشذوذ الجنسي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. jamal يقول

    est-ce que ces connards veulent que la loi soit faite par des voyous ou quoi? l’état a ses agents qui appliquent la loi quand qq chose de ce genre se produit on doit appeler les forces de l’ordre pour intervenir et ne pas se subtituer à la justice il ya des institutions qui se chargent de ça et non pas des voyous qui doivent le faire.l’état ne doit pas se plier devant les revendications de ces ignorants

  2. samir يقول

    مشروع الإخوان المسلمين في طريقه بالمغرب لتطبيق الشريعة، وداعا للحرية و أهلا بالرجوع إلى عصر الجاهلية العدالة و التنمية تتسرب شيئا فشيئا و تنشر مشروعها كما حاولت بمصر. اللهم احفظ بلدي من الخوانجية المنافقين.

  3. أحمد يقول

    احتجاجات البلطجية المأجورين والمأمورين من طرف المخزن,يتحركون فقط عندما يحصلون على الضوء الأخضر ويحاولون التغطية والتشويش على احتجاجا المعطلين والمكفوفين والأساتذة المتدربين وكل الفئات المجتمعية التي تحتج بشكل يومي في كل المدن المغربية.هناك ما هو أخطر من المثليين الجنسيين,هناك ارهاب الدولة الذي يستهدف تفقير الشعب ودفعه الى الجنون والانتحار.
    لماذا لم يخرج هؤلاء للاحتجاج على الزيادات المتتالية في المواد الاستهلاكية والمحروقات وفواتير الماء والكهرباء…وقمع الشعب والتنكيل بشبابه؟؟؟
    هؤلاء محتجون تحت الطلب ومعهم الجمعيات المدافعة عن فلسطين…يحاولن عبثا خلط الأوراق والتضليل وتوجيه أنظار المواطنين الى أمور تافهة بينما هناك من ينهب الملايير من المال العام ويهدد حياة ومستقبل الشعب ويخلق الأزمات هنا وهناك… ومن سوف يؤدي ثمن كل هذا هو المواطن الفقير المقهور.

  4. مغربي يقول

    صحح معلوماتك هذه حكومة إخوانية و ليست إسلامية.

    الإخوان يتاجرون بالإسلام و يستغلون العاطفة الإسلامية عند الشعب للوصول للمناصب فقط .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.