بالفيديو.. إمام مسجد “يَـتفعفَع” في حضرة الملك

37
طباعة
في واقعة غريبة وغير مسبوقة، وقع إمام مسجد الأندلس بمدينة طنجة، في خطأ فادح وهو يؤمّ الملك وعددا كبيرا من الشخصيات السياسية والعسكرية، خلال صلاة الجمعة (16 أكتوبر).

ولدى الإنتهاء من السجدة الأولى، تلى الإمام سورة النصر بشكل خاطئ، حيث قال “لقد جاء نصر الله والفتح..”، قبل أن يستدرك ويتلو السورة كما هي، غير أنه نسيَ قراءة سورة الفاتحة.

ورغم أن عددا من المصلين حاولوا تنبيه واستدراك الامر إلا أن الإمام استمر في القراءة إلى أن ارتفعت الأصوات من أجل تصحيح الخطأ، قبل أن يتدارك الإمام الموقف.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. كريم بيطار يقول

    عن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( إن الله تجاوز عن أمتي الخطأ والنسيان وما استُكرهوا عليه ) فسيدي مصطفى الولهاني العوامي حفظه الله نعرفه وهومن الفقهاء وعلماء طنحة صاحب العديد من أهل العلم والمعرفة منهم الشرفاء الأجلاء آل بن الصديق رحمة الله عليهم وتلامذتهم العلماء سييدي العلامة محمد البقالي هو شيخه الرئيسي،وسيدي العلامة عبد الله التليدي وغيرهم من ذوي العلم والصلاح
    وعليك أيها الكاتب المتسرع في نشر الخبر أن تعلم بأن كل إنسان بخطأ، والشريعة الإسلامية شرعت احكام الأخطاء التي يفع فيها الإمام،يا أخي لا تتسرع في الكلام وتأدب مع أهل العلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.