بالفيديو.. أمريكية متهمة بنقل “السيدا” لشاب مغربي

17

اتهم الشاب المغربي، زهير حكام، مواطنة أمريكية بنقل بداء فقدان المناعة المكتسبة “السيدا” له، حيث روى عبر شريط فيديو، وبوجه مكشوف، تفاصيل تتعلق بأسباب إصابته والمعاناة التي تكبدها بسبب الفيروس.

وأكد حكام، أنه كان على علاقة جنسية مع مواطنة أمريكية تعرف عليها، بعد أن وعدته بمساعدته على السفر نحو الضفة الأخرى، قبل أن يكتشف أنها نقلت له فيروس “السيدا”.

واضاف زهير حكام في ذات الفيديو، أن آلامه تعمقت بشكل كبير بعد أن علِم أهله وأقاربه وأصدقاؤه بالأمر، حيث جرى تهميشه وطرده وتحقيره، فظلا عن تعنيفه من طرف شقيقه.

وأشار المتحدث، إلى أنه يجد صعوبة في الحصول على الدواء المناسب، وفي غالب الأحيان يحصل على أدوية ذات مدة صلاحية قصيرة، وهو الأمر الذي يستنزف منه أموالا كبيرة لا طاقة له بها.

وناشد الشاب، وزارة الصحة وكافة المتدخلين والمعنيين بضرورة التدخل العاجل لمساعدته ومساندته.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. الحاج يقول

    ماذا اقول لك اولا تب الى الله.ساكون معك عنيفا لااريد ان انافقك لانك اركبت معصيتن كبيرتين مخالفتين لكتاب الله.عملت علاقة جنسيةمع واحدة لم تتزوجها والمعصية الاكبر وهي انها كافرة وحرام على كل مسلم ومسلمة ان يتزوجوا الكافرة والكافر.طبعا غرتك الدنيا وامريكا كنت تظن ان هذاالبلد جنة.قلت اعملها وبعدها اتوب. ان هذا استهزاء بدين الله.لو انتقل لك المرض عبر الدم او الحليب فانت معذور اما حالتك ففيهاشرك بالله.لو كنت مكان عائلتك لعاملتك بقساوة اكثر منهم .لم اقل شيئا يخالف شرع الله.مرة اخرى تب الى الله بالاعمال الحسنة وعمرة او حجة ان استطعت.لاتحاول مرة اخرى الخروج من المغرب بسبب كافرة او البحث عن كافرة.الله يعرف مافي قلبك.اخيرا من نشر الان الفيديو على الفيسبوك ملحدة تحقد على الدين وهي راضية على افعالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.