بالفيديو..أحد مؤسسي الحراك الشعبي بالحسيمة يؤكد تلقيه لتهديدات بـ”القتل وقطع رأسه وسلخ جلده عن لحمه”

66

كشف ناصر الزفزافي، أحد متزعمي الحراك الشعبي الاحتجاجي على مقتل المواطن المسمى قيد حياته محسن فكري، طحنا بآلية لفرم الأزبال، (كشف) أنه تعرض للتهديد بـ”القتل وقطع الرأس وسلخ الجلد عن اللحم، إذا لم يتخل عن الدعوة والخروج في هذه الاحتجاجات”.

وبحسب تصريح أدلى به الناشط المشار إليه لـ”بديل”، بالقرب من قبر من بات يعرف بـ”شهيد الحكرة”، قال ” إنه يتلقى عدد من المكالمات الهاتفية مند بداية خروجه في الحراك الشعبي وبثه للعديد من أشرطة الفيديو، وأن المتصلين به عبر الهاتف يهددونه بالتصفية الجسدية فيما هدده أحدهم في إحدى الاتصالات بقطع رأسه، وسلخ جلده وكل ذلك من أجل أن يتخلى عن دعواته للاحتجاج “.

وأكد المتحدث ذاته أن التهديدات التي يتوصل بها هدفها ثنيهم عن الاستمرار في نضالهم من أجل مطالب مشروعة وعادلة”، مضيفا “أنه يفكر في تقديم شكاية وأنه مستعد للتحقيق معه إذا ما فتح بحث في الموضوع”.

وقال الزفزافي “إن قضية الشهيد البطل هي قضية كل الأحرار ولا يحق للدكاكين السياسية والجمعيات المسيسة أن يركبوا على هذه القضية”، معاهدا كل المتضامنين مع الشهيد ” بأن تكون هذه القضية حرة غير مسيسة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

16 تعليقات

  1. مغربي وحدوي يقول

    كفى يا اخي. ان ما وقع في بعض مدن المغرب من وقفات احتجاجية بعد الحادث المؤلم الذي وقع للمرحوم تغمده الله بواسع رحمته اتخذ بعضها صبغة اعلان حرب على الحكومة في شخص رئيسها الاستاذ بنكيران و على بالقانون بل و حتى على النظام، كل هذا وقع باندفاع مبالغ فيه بدون التحقق من مسببات الحاذث وكيفية وقوعه و تم الاعتماد على تصريحات اناس يضمرون حقدا دفينا للوطن…
    لا اعلم سبب تصريحاتك بل يستشف من خلالها تطلعك لكي تصبح بطلا يتكلم عنه. يا اخي لن يتاتى لك ذلك و ستبقى وضيعا اكثر مما كنت.

  2. الكاشف يقول

    ألم يظهر علنا بما لا يدع الشك أن البيجيدي يحتضن بين ذراعيه عددا من الداعشيين الذين يدعون إلى سفك الدماء ومن بينهم المدعو الصنهاجي فكيف تعاملت النيابة العامة معه لاشيء تركته وشأنه فما بالك مع المجهول ، إن سيف العدالة في هذه البلاد لا يطال سوى من يصدح بقول الحق و البسطاء من المواطنين في مغرب الهوامش و العميق

  3. عادل امزيان يقول

    هذوك 20 فبراير لي دايرين داكشي وهم الذين يهددونه بغية تلفيق التهمة لجهة اخرى معينة……

  4. khadija يقول

    Nabil Lahlou le réalisateur averti et illuminé par rapport à son temps a eu raison d’appeler les criminels et les sales baltagis de l’appareil d’État par le mot Al makkhnez c’est à dire la pourriture et ceci voudrait tout dire car ce groupe de malfrats qui agissent comme des bandits ont vraiment terni et pourri l’image de pays .

  5. مواطن من الحسيمة يقول

    والله انحني اجلالا واكبارا لهذا السيد المسمى ناصر الزفزافي المناضل الشهم البطل الذي لا يهاب ولا يخاف من قول كلمة حق في وجه سلطان جائر لاول مرة في التاريخ استطاع ان يخرج السيد العامل والوكيل العام مع الساعة 3 صباحا الى مكان الجريمة الشنعاء

  6. محى يقول

    ههههههه. بغي يعطي لراسو اهمبة كبيرة بزاف. شكون ل داها فيك. غوت حتى تفركع. المغرب الله احفض من الفتنة.

  7. delirium يقول

    هده دولة دآعش يجب طلب حمآية من آلمجتمع آلدولي

  8. حميد يقول

    Je suis hor: je suis nasser je suis fikry

  9. هشام يقول

    لغة التهديدات لا تصدر الا مت اتباع حزب التمساح بنكيران

  10. ب.عبدالواحد يقول

    الى النيابة العامة ما بغاتش تعطي أمر الى اتصالات المغرب أو ميديتال أو انوي باش تعطيه هوية الكلاب الى كتصلوا بك فا القضية مواليها باينين .

  11. Adil يقول

    Salam lah y3awnk yakho olah yarham chahid mouhssin fikri

  12. merrouki يقول

    يجب على الحراك الشعبي أن يتنظم وأن لايقع في الخطأ الذي وقعت فيه 20 فبراير ، 20 فبراير ماتت لأن لم يكن لديها زعيم ولم تكن لديها تنظيمات و ليست مؤطرة ، سينتظر المخزن برود الحراك لينتقم من زعمائه ولكم في الخليفي خير مثال ، إن لم يتنظم الحراك فكن واثقا أن المخزن سيودعك السجن بعد زوال الحراك

  13. حر ابي يقول

    قطع الرؤوس وسلخ الجلد عرف لدى المخزن من زمان يا ناصر.انهم عصابات مصرة على اسكاتنا بلا حياء امام العالم.عصابات تتفنن في استعبادنا كل من جهته لاننا فضلنا الصبر المخدوم والمبالغ فيه باسم كدا وكدا…..وهلم ذلا.انها لب المسالة في وطن المغبونين ( السعداء) والبقية تاتي.

  14. Kurt Bernstein يقول

    وَلَوْ كانَتْ الْمُكالَمات مَجْهولَة الْمَصْدر

    فَإِنَّ الأمْنْ عِنْدَهُ التِّقْنِيات الْكافِية لِمَعْرِفَة مَصْدَرْ الْمُكالَماتْ في أقَلّْ مِنْ ساعة

  15. Kurt Bernstein يقول

    وَ فينَهُوَا عُمَرْ الْخِيّامْ وَ دْريسْ لْبَصْري دْيالْ مُحَمَّدْ السّادِسْ

    باشْ يْأَمّْنو هاد الْمُواطِنْ مَنْ الإرْهابِ اللّي كَيَتْعَرَّضْ ليهْ

    وَلّىَ خاصْهُمْ عَوْتاني حْتى يْڭولْهاليهُمْ الْمَلْكْ

    وَ هاذي را بايْنا وَلّىَ عمر الْخِيامْ خافْ مَيْصَفْقوشْ عْليهْ

    وْفينَ هُوَ كْلامْ الْحَصادْ

    وَلّىَ صافي كُلْشي تَنْسىَ وَيَبْداوْ يْوَجْدو باشْ يْطَحْنو واحْداخُرْ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.