“التوحيد والإصلاح” تطرد “عمر وفاطمة”

128
طباعة
بعد ما وصلت قضية نائبي رئيس “حركة التوحيد والإصلاح”، الجناح الدعوي لحزب “العدالة والتنمية” القائد للحكومة، مولاي عمر بن حماد، وفاطمة النجار، (وصولها) إلى منابر إعلامية عالمية، أقدمت الحركة على طرد بنحماد، وقبول استقالة بطعم الإقالة لنجار .

وجاء هذا الإجراء حسب بيان للحركة، نشر على موقعها الإلكتروني الرسمي، “استكمالا لإجراءات مسطرة المحاسبة بما تقتضيه من مساءلة واستماع”.
وأضاف ذات البيان ” أنه بعد التوصل بطلب استقالة الأخت فاطمة النجار من عضويتها في المكتب التنفيذي، وبناء على ما تخوله المادة 40 من النظام الداخلي للمسؤول من صلاحيات، وبعد استشارة رئيس الحركة مع من تيسر من أعضاء المكتب التنفيذي، فقد تقرر: قبول استقالة الأخت فاطمة النجار من عضوية المكتب التنفيذي؛ وإقالة الأخ مولاي عمر بن حماد من عضوية المكتب التنفيذي”.

وكانت السلطات الأمنية قد اعتقلت كل من، ” مولاي عمر بن حماد” نائب رئيسها ذات الحركة المذكورة، والأستاذ الجامعي، رفقة القيادية بنفس الحركة ” فاطمة النجار” وهما “في حالة تلبس جنسي”، قرب شاطئ المنصورية، وذلك يوم السبت 20 غشت الجاري، يوم احتفال المغاربة بذكرى ثورة الملك والشعب.

وتم تقديم الموقوفين صباح يوم الأحد 21 غشت الجاري، أمام أنظار وكيل الملك، الذي أخلى سبيلهما، وحدد يوم الفاتح من شتنبر المقبل موعدا لأول جلسة لمحاكمتهما، بعد متابعة بنحماد بمحاولة إرشاء رجل أمن، في تتابع النجار بتهمة المشاركة في الخيانة الزوجية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

11 تعليقات

  1. Kurt Bernstein يقول

    دَرْتونَّا شوهَة ،

    حْشومَة ،

    لَيْسوا إلا في عَلاقَةٍ حَميمِيَة غارِقَةٍ ،

    وْ زائدُُ العَلاقَة بَيْنَهُم عَلاقَة تَدْخُلْ في إطار الْحُرِّيات الْفَرْدِيَة ،

    وَ أكْثَرُ مِن هاذا إنَّهُمْ جِد أقْرِباء مِنْ خُدّام الدَّوْلَة ،

    وَ خُدّام الدَّوْلَة حَسَبَ الْقانون لا يَجُوزُ إنْتِقادُهُمْ أوْ التَّكَلُّمُ عَنْهُم بالسُّوء ،

    وَ خَلليوْهُمْ طْرانْكيلْ !!!!

  2. Kurt Bernstein يقول

    عْلى ما تَبْرَد القَضِية وَ الْفَيْسْبوك يَسْكُتْ شْوِيَوْ ، غانْ رَجْهوهُمْ مْعانا !!!

  3. كاره الظلاميين يقول

    أين تعليقي يا موقعنا المحبوب؟؟؟؟؟؟؟

  4. صاغرو يقول

    خطوة غير كافية ومحاولة اطر الرماد في العيون.
    يجب الاعنذار من الدفاع عنه واتهام الاجهزة الامنية بفبركة القضية.
    ثم الاعتذار لكل اللواتي والذين تلقوا الدروس والمواعظ.
    الاعتذار لكل من شملتهم حملاتهم

  5. مواطن يقول

    شوف على جبهة، يستغلون الدين، والجلباب والكلمات الرنانة ، وهم يفعلون أشياء أخرى، فهل العاهرة يمكن لها أن تحاضر في الشرف كما يقو ل المثل، فهل هذا الزاني والذي يدعي بأنه استاذ جامعي أطلق اللحية، وهو أكبر منافق يقو ل ما لا يفعل، لقد تأكد لي أكثر من ذي قبل بأنه هؤلاء الملتحين ومطلقي الإفتاء والتحريم الإملاءات، يستغلون الدين لقضاء أغراضهم ونزواتهم الجنسية واغراضهم الشخصية والمادية ، ويتسترون وراء الدين كحجاب وغطاء وهم لا يعلمون بأن الناس عاقث بهم وما عاد أحد يثق فيهم، ولهم تاريخ أسود ، ويشوهون الإسلام بالنفاق ، حتى أصبح كل مجلبب أو ملتحي مدعاة للسخرية بأفعالهم الدنيئة

  6. abdou يقول

    J’aime vraiment l’attitude des ces pejidistes, ils ont vraiment le sens de la responsabilité puisque ce qu on accuse ont le courage de démissionner ou on les destitue de leurs responsabilité. Ce n’est pas comme ces pseudo démocrates, ils trainent des dossiers puants derrière et pourtant ils s’obstinent dans leurs corruption.

  7. الكاشف يقول

    مامعنى طردهما من المكتب التنفيذي هذه مسرحية ألم يكن حريا بالحركة أن تطردهما نهائيا من صفوفها لكي لا تتكرر فضيحة أخرى مثلها أو أكثر ولكن بما أن هذا الإجراء البسيط هو المتخذ في حقهم فإننا ننتظر فضائح أخرى أكثر شوهة

  8. moha يقول

    et vous croyez que ce sera la dernière “fadiha”? attendez , il y aura d’autres épisodes dont des islamistes en seront les vedettes ….pourquoi ? c’est le bon dieu qui en décide ainsi ; il les dénude afin que vous sachiez leur vraie face cachée

  9. leila يقول

    بعدة باش تيعجبوني العدالة والتنمية و الشبيبة و جناح الدعوي ديالو عندهم مع الحب بقرب شاطئ و مع الصباح انسان تتكون بقى عندو الطاقة اولا يلا فيقين من داك شء و تيتوادعو ببسات او داك شي وفين مقولات شهيرات ديولها مختلى رجل بمرءاة الا وكان شيطان تالثهما او لا مكليها حتى شي واحد لا تقتربي و علاش تتقلبي علاش تتقلبي اه ه ه
    و لكن حتى شدة باش تشدو فيها ان يعني مخزن راه مراقبهم من شحال هذي قال واحد المتال امسخوط “الماليك ديرها فين تجيك”

  10. B يقول

    Lfkih likana kanatsanaouw chvaatou dkhal ila al masjid bijanabtou
    Hahahahahihihihi…rbaa dial chlahbiya

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.