الهيني ضحية المخزن الاقتصادي..والملف لن يحله سوى الملك

37
طباعة
في الشريطين أسفله، يؤكد المهدوي، أن الهيني راح ضحية المخزن الاقتصادي الذي يرعبه قصاء مستقل أو محامي نظيف، مؤكدا المهدوي على أن ملف الهيني لن يحله سوى الملك.

وفي الشريطين يستغرب المهدوي بشدة أمام تفرج النيابة العامة على تصريح خطير جدا يقول فبه الهيني إن الرميد والمقرر حسن مطار الوكيل العام باستئنافية الدار البيضاء زورا على الملك، خاصة عند سحب شهادة من الملف أدلى بها الوكيل العام باستئنافية القنيطرة لفائدة الهيني، حين كان الأخير معروضا على المجلس التأديبي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. mohamed cherif : france يقول

    والله أتأسف لكوني لست في المغرب لكي أتضامن معك أيها النزيه ،أناشد الملك أن يتدخل في هذه القضية فهو المسؤول عن كل ما يقع لهذا القاضي ، وهو الذي وقع على عزله ، كان على الملك أن يفتح تحققا قبل عزل هذا القاضي ، إن لم ينصفوك فيجب أن نلجأ إلى المحاكم لدولية والمنظمات الحقوقية العالمية ، دامت لك العزة

  2. محند يقول

    اذا لم ينصف الملك رءيس الدولة القاضي والمحامي النزيه محمد الهيني سيطلب احرار العالم الانصاف من القضاء الدولي والامم المتحدة لان الدولة المغربية بقضاءها الفاسد غير قادرة لحماية مواطنيها من الاجرام والمجرمين ضد الانسانية. الدولة المغربية لم تحترم اذن الدستور المغربي والمواثيق الدولية. اضافة الى هذا فالمنظمات الحقوقية الدولية ستصدر قرارات جد صادمة فيما يخص انتهاك حقوق الانسان المغربي من طرف مؤسسات الدولة المغربية. فبعدها لا ينفع الصراخ والعويل عن الصورة السوداء التي يتواجد فيها المغرب لدى المنظمات الحقوقية الدولية. لان حبل الكذب قصير والشمس لا يكمن للمخزن تغطيطها بالغربال والاموال التي تدفعها الدولة لشىراء الذمم لا تنفع ومن الاحسن توظيفها في تنمية التعليم والصحة والسكن ومحاربة البطالة وارجاع القاضي الهيني رزقه وحقه الذي نهب وسرق من طرف عصابات المخزن.

  3. AYOUR يقول

    كان على الهيني ان يتقدم لانتخابات البرلمانية السابقة حيث سيحصل على امبر عدد الاصوات.

    ولكن ليستمر في النضال وسينتصر.

  4. ابو صلاح يقول

    اتسائل بكل عفوية…لمادا كل الجرائد المغربية سواء الورقية او الالكترونية لا تهتم بموضوع الاستاد الجليل الدكتور الهيني خصوصا وان قضيته تهم قطاع حيوي في حياة المغاربة الا وهو القضاء …..عجبت لك يا زمن من قوم يهتمون بسوؤة مغني ولا يهتمون بمحنة العدل في وطنهم.

  5. عبد الله من المجاعرة يقول

    اقول للدكتور والقاضي الشريف محمد الهيني اذا حاربك السفهاء فان الشرفاء يحبونك. واذا حاربك المخزن فان الشعب يحبك. اللهم ان عبدك مغلوب فانتصر.

  6. alhaaiche يقول

    Àla Slamtek meli Arefti Rah Al Mekhzen houa li moura Had Hylalal
    Al PJD, Rah Ghir Pare-choc Kay dehnou bih Al Bachar
    Hit Al Mekhzen khessou dima ibane zouine
    Bhal Al Confiture Aicha

  7. DRISS CANADA يقول

    نرجوا من الملك محمد السادس حفظه الله أن يتدخل شخصيا لرفع الظلم والحيف عن هدا القاضي النزيه الدي ظلم بهده الطريقة المهينة والمدلة من طرف وزير العدل ياحسرة وزبانيته في هدا البلد العزيز بلد القانون والحرية والحقوق كما يزعمون. والله حرام والله حرام.بالله عليكم ان كان قاضي بجلال قدره أهين وظلم وهظمت حقوقه فكيف يفعلون بالمواطن البسيط في هدا البلد.أنا بن منطقة هدا القاضي فأقسم بالله العظيم انه من بين أصدق و أنظف وأشرف وأعدل وأكفأ القضاة في المغرب.والله على ما أقوله شهيد.

  8. salim يقول

    مشكلتنا هي ان مصلحة فئة قليلة تتركز في يدها التروة ، اصبحت اولى من مصلحة الجميع يستغلون السلطة لاهدار المال العام او التلاعب فيه وسواء اكان ذلك مباشراً أم غير مباشر، تسليم مشاريع اقتصادية لشركات معينة……… هولااء عقبة في سبيل التطورالسليم والصحيح للبلد وسيقودونه الى الانهيار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.