الموقع الشخصي لوزير العدل في تراجع كبير ومهول

73
طباعة
أمام النجاح الكبير الذي يحققه موقع “بديل” يوما بعد يوم بفضل ثقة زواره الكرام لدرجة وصل معها إلى أزيد من 100 ألف زائر في اليوم، يتراجع الموقع الشخصي لوزير العدل والحريات بشكل مهول وكبير، كما تظهر الصورة أعلاه.

وكان المشرف على موقع الوزير، الذي هو مستشاره، قد حاول في أكثر من مرة السخرية من نجاح موقع “بديل”، متهكما في العديد من تدويناته على صفحته الخاصة من مسار الموقع ومنتوجه الإخباري وطريقة تناول المواضيع.

وكان وزير العدل والحريات قد قال في بيان صادر عنه ضد موقع “بديل” أن الأخير ” يفتقد لأبسط مقومات العمل الصحفي” وبأنه ينشر الإفتراءات والأباطيل، مما يجعل الوزير اليوم مضطرا لتفسير  وصول “بديل” إلى أزيد من 100 ألف زائر في اليوم فيما موقع تروج أنباء بأنه لا يتجاوز عتبة 2000 زائر في اليوم بل ويحتل مراتب جد متاخرة في لائحة ترتيب المواقع الإخبارية المغربية بحسب معطيات “أليكسا”.

فهل يعتذر الوزير ومستشاره لموقع “بديل” أم أن “أليكسا” بدورها تتربص بتجربتهم الحكومية؟

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. mohammed يقول

    sa7afa bla hamid maktsouach omonafia9a okadaba hamid lah ykoun m3ak olah yhfdk

  2. ouddou lahcen يقول

    les feuilles automnales d’un rêve démesuré !

  3. مهاجر يكره المتأسلمين يقول

    أنا من زوار موقع بديل جريدة ذات جودة و مصداقبة عالية و بالأخص الأخ المهداوي صحفي متميز و جريء اللهم احفظه
    أما عن و زير العدل فليس إلا كمنذيل سيرمى إلى مزبلة التاريخ هو و مريده خائني العهد
    موقع بديل أشرف من وزير العدل الظالم ينفسه

  4. صاغرو يقول

    التواضع والعمل طريق النجاح.
    حذار من الغرور

  5. انساني يقول

    تحية عالية لك الساهرين على موقع بديل
    بكل صراحة موقع بديل هو الموقع المفضل لدي لدرجة كبيرة تجعلنى في بعض الأحيان إلى إرسال رساىل توجيه لإدارة الموقع عندما أجد بعض الأخبار لم يتم إدراجها بالموقع و غالبا ما يتم التفاعل مع طلبي وفي غالب الأحيان يكون الخبر قيد الإنجاز
    على كل حال أنا أشهد بصفتي متتبع لأحبار بشكل يومي بهدا الموقع على أنه مستقل وله الجرأة لنقل الأخبار للرأي العام حتى وإن كانت تخلق المتاعب لصاحب الموقع الذئ أكد في العديد من المناسبات الإخباري عن شجاعته في كشف المستور وأخص بالدكر مثلا قضية القاضي الهيني مع كامل تحياتي له وكذا قضية الأساتذة المتدربين ….
    أما الرميد فقد ارتكب أخطاء جسيمة في خق العدل و الحريات و شارك في التستر على جرائم الداحلية في خق المكفوفين و المعطلين و الأطباء و الأساتذة المتدربين وبصيغة أحري كل أبناء الفقراء و الكادحين في وطننا الحبيب
    في الأحير هنيىا للموقع بهذا الإنجاز و مزيدا من العطاء و المثابرة

  6. chakour يقول

    موقع بديل عين الحقيقة صحافة بضمير لا تستخف بعقول المغاربة واصل مهداوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.