المهدوي: المغرب والله ما دولة.. (فيديو)

92

قال الصحافي حميد المهدوي: “المغرب والله ما دولة”، مستعرضا جملة من الوقائع المادية التي تؤكد بحسبه هذا اليقين حول انعدام وجود مقومات دولة.

وأضاف المهدوي، في كلمة له من أمام استئنافية تطوان، على خلفية إلغاء قرار مجلس هيئة المحامين بتطوان القاضي بتسجيل الهيني ضمن جدول الهيئة (أضاف): إعدام الهيني للمرة الثانية هو ليس قرارا مفاجأ، ولا هو نشاز أو استثناء بل هو فقط تجل من تجليات عديدة تؤكد أننا نعيش في واقع العبث”.

وقال المهدوي: هل يعقل أن ننظم انتخابات ونهدر الملايير من أجل هذه الانتخابات ونصرف الملايير للحكومة ورئيسها وفي الأخير يفيد بيان لوزارة الداخلية أن الملك أعطى تعليمات لمسؤولين لمواجهة انخفاض الحرارة في منطقة ما، أين رئيس الحكومة من هذا البلاغ؟ وبالتالي لماذا سنستغرب لقرار المحكمة ضد الهيني، مادام أحزاب الأغلبية تصوت لمرشح المعارضة! وأخنوش يخرج من حزبه ليصبح وزيرا للفلاحة وبين عشية وضحاها يعود لرئاسة الحزب الذي غادره؟ هل أمام هذا الوضع يمكن أن نستغرب لقرار المحكمة ضد الهيني؟”

المهدوي لم يقتصر انتقاده على المخزن والحكومة وفقط، بل طالت انتقاداته أيضا العديد من الهيئات الحقوقية والنقابية والسياسية مشيرا إلى أن الهيني ضحية للمخزن والحكومة وهذه الهيئات المذكورة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

49 تعليقات

  1. سعيد يقول

    Sir tn3as

  2. هشام يقول

    اسفي كل اسفي على هذه البلاد ! الناس قد تصبر على الفقر ولكن لا تصبر على الاهانة والظلم وطغيان اولي الأمر. لا ثم لا. ماذا ستخسرون ان انصفتم الهيني ؟ تريدون ان تعطوا به الدرس للاخرين الشرفاء.حولتموه الى درس.حسنا. ربما يعميكم الله لياخدكم ببطشه الشديد. كيف لا تتعضون بما يقع في سوريا ؟ ولو حرصتم وتامرتم، فان الله يهيئ الظروف لانصاف المظلومين في الدنيا قبل الآخرة. اصبحت قضية الهيني مسالة كرامة شعب، وستصل الى اسيادهم بالغرب ليعطوهم من بعيد دروسا في الاخلاق والقضاء العادل. البيجيدي فشل ومات نهائيا في نظر الشعب المغربي. هؤلاء اناس جاءوا ليغتنوا ، مستعملين الدين كتجارة وافيون ، وهم بعيدون كل البعد عن اخلاق الاسلام وعن اهدافه، ولا تهمهم الا السلطة والمال. نعم ، انها الماسونية في الاسلام كما سبق ان قيل. وزير عدل اصبح مشهورا بالظلم، ولا عذر له. لا نريد ولو نصف مبرر. حتى العاهرات والقتلة والطغاة لهم مبرراتهم. قرفنا من المبررات التي تجيز الظلم والتبحليس والخيانة …قضية الهيني ادخلتكم الى مزبلة التاريخ، وادخلت كل الاحزاب الساكتة الخانعة والمتواطئة مع الظلم.

  3. محمد احمد يقول

    اثارتني كلمتكم والله ماكاين دولة وانا اتابع فيديو يوثق لوقفة دعت لها تنسيقيات صحراوية بتوازي مع وجود وفد امريكي من منظمة الديموقراطية الآن. حيث يشاهد العديد من الامنيين بلباس مدني اي ميليشيا …تختفي وسط المدنيين وتجر النساء الى اماكن لاتغطيها الكاميرات. وعند ذلك يشبعون غرائزهم العدوانية والمرضية بالضرب واللطم والتحرش الجنسي.
    لجوء المخزن الى هذه الطريقة في القمع استوحاها من نظام بينوشي وباقي الانظمة العسكرية في امريكا اللاتنية.
    كما انه في حالة المسائله من طرف المنطمات الدولية يدفع المخزن بأن عناصر هده المليشيا مجرد مواطنيين وليس لهم اي علاقة بالاجهزة المخزنية يمكن مشاهدة الفيديو الدي يوضح ان الدولة المخزنيه مجرد ميلشيات سياسيه وعسكرية وقصائية وامنية ومالية واكاديمية. هذا هو الرابط https://youtu.be/TspEvzFbS1E

  4. Aziz skitioui يقول

    Je partage cette injustice du ministre de l’injustice et vous avez oublié malheureusement Hassan yousfi

  5. alhaaiche يقول

    A si Hamid, Rah Rassek Kasseh
    je vous ai dis ca fait longtemps, que c’est une affaire de Makhzen et non une affaire de PJD.
    Al Mekhzen Jenou ou Jnounou, men les intellectuels indépendants
    qui ne mangent pas ces restes
    et c’est le prix a payer, Rah makayen la Tracteur wala PJD
    Khelaha Al Khelfi dial al Communication, C’est Clair

  6. mannheim يقول

    he can come to germany.i m sure he will get a political refuge.a lot of peopel will help him here.morocco is mafia country he should not be there .thanks for reading

  7. salk يقول

    ربح الهيني حب الناس وخسر الشعب استقلال القضاء

  8. أحمد يقول

    الحداد على العدالة

    المرحومة العدالة بقضاة لن يرحمهم الله

  9. DRISS CANADA يقول

    صراحة يا أخي الكريم السي المهداوي يقول المثل كيفما تكونوا يولى علكم.فالشعب المدلول والخانع والخاضع للمفسدين هو الدي جعل هاؤلاء المسؤولين الأنجاس يتغولون ويستبدون ويبيدون كل من هو شريف في هدا الوطن أمثال هدا الرجل الشريف السي الهيني وغيره من الأحرار ممن عندهم غيرة على وطنهم وابناء وطنهم. يا أخي حميد ان الوطن ابتلاه الله بشردمة من الصعاليك يتحكمون في كل شيئ فيه ويحكمونه بالنار والحديد.

  10. Mostafa يقول

    L’héritage de l’injustice est ancré dans notre mentalité, il est presque admis.
    Au Maroc, nous ne sommes pas même libres de respirer, comment nous serons libres de dire ce qu’on pense.
    Mais nous sommes libres d’être hypocrites.

    Devant nous un fils de peuple EL HINI, issu d’une famille modeste, comme 90% des marocains, il a osé juste de dire son opinion, il voulait faire triompher La Justice et voilà son sort.
    Il paye cher son avenir, il l’a sacrifié pour nous .

    Je te prose M EL HINI, si t’as pas le soutien de les marocains, comme ils ont fait pour Mouhsine.
    Quitte le Maroc avec ta famille, comme j’ai déjà fait, au moins je me sens libre, et je respire mon oxygène sans interférence de Makhzen sociale .

    Je me sens moins Marocain aujourd’hui.

  11. jamal يقول

    pourquoi dit-on que le maroc n’est pas un pays il n’ ajamais été un pays et il se détériore ces 5 dernières années il s’est empiré et ça se voit des verdictes que font les juges tu peux jamais deviner leur jugement il est à80/100 loin de la réalité,en europe parfois on appelle de simples citoyens pour confirmer ou infirmer des verdictes ce qui veut dire que mm un citoyen a des capacites d’évaluer un jugement ,nous sommes tous solidaire de Mr elhaini et on veut que justice soit faite c inacceptable qu’un homme comme lui soit révoqué et les voleurs jouissent dans la corruption impuniment c pa sun apys

  12. Jamal يقول

    Ayo moassassat ya al 3isawi?la3nato llahi 3ala koli dalimin ayan kan.

  13. abdellah يقول

    اللهم ان هذا منكر اللههم انتقم من الظالمين

  14. Jamal يقول

    Al maghrib=ard +9ate3 .ma3a l asaf ghaba makhfiya. Walkathir la ya3rif mafhoum dawla…….

  15. عتمان يقول

    الؤستادديلي اللهم منهد المنكر

  16. احمد فرنسا يقول

    تحياتؤ للاخ المهداوي نشد على يديك بحرارة لتبنيك قضية اخينا الهيني ومن هنا اقول له لاتحزن و لا تنحني ان الفرج فادم از شاء الله و دمتم مغاربة اصيليون

  17. adnan يقول

    الخلاصة: المخزن في يده القضاء والملك هو رئيس القضاء، الهيني أراد قضاء مستقل يتساوى فيه المغاربة و المخزن أجابه بلا والإبعاد وليكون عبرة لكل إصلاحي أما إن أراد الفساد فالمخزن سيكون له من الحاضنين٠

  18. abdelhak, يقول

    علاش مانديروش شي حاجة عملية لمساندة استاذنا الفاضل كانشاء صندوق نسميه صندوق الشرفاء لدعمه ماديا كي يجد ما يعيل به اسرته

  19. يوسف يقول

    تحية عالية للسيد الهيني وسي المهدوي. المغاربة الأحرار مع الصوت الحر والخزي العار للخونة. تصبحون على مغرب حر

  20. غيور على هذا الوطن يقول

    خويا المهداوي الصحافي الحر, الله إنصرك بالحق على خونة هذا الوطن وعلى لصوصه الكبار والاستبداديين فيه.
    ولتكن على علم وثقة تامة أن الله تعالى سينتقم منهم واحدا واحدا طال الزمن أوقصُر.
    ونرى بأعيننا هذه من انتقم الله عز وجل منه في صحته أو في…

  21. Kurt Bernstein يقول

    يا لَكُمْ مِنْ وُقَحاء

    مَنْ أَنْتُمْ لِطَلَبِ تَدَخُّلِ الْمَلِكْ ؟

    وَ إنْ طَلَبْتُمْ تَدَخُّلَ الْمَلِكْ

    كَأنَّكُمْ لَكُمْ دَلائلْ عَلى أَنَّهُ لَمْ يَتَدَخَّلْ

    فَهَلْ مِنْكُمْ مَنْ لَهُ وَ لَوْ شِبْه دَليلْ على أنَّ الْمَلِكَ لَمْ يَتَدَخَّلْ

    وَإذا كانَ هاذا هُوَ الْحالْ فَمَنْ لَهُ وَ لَوْ شِبْه دَليلْ على أنَّ الْمَلِكَ لَمْ يَتَدَخَّلْ ، فَالْيُدْلي لَنا بِهاذا شِبْه دَليلْ

    إحْتَرِمو الْمَلِكْ مِنْ فَظْلِكُمْ

    فِإنَّهُهُوَ الضّامِن الْوَحيد لِتَطْبيقْ مُقْتَضَيات الدُّسْتورْ

    وَ إحْتِرامْ الْمَلِكْ يَسْتَوْجِبُ عَدَمْ مُسائلَتِه

    الْمَلْكْ يَضْمِنْ وَلا يُسائَلْ وَلَيْسَ مَسْؤولْ

    Yes Sir

    عاش الْمَلِكْ وَ الله يْنَصْرو عَلى كُلِّ أعْدائهِ

  22. Marouane يقول

    Merci de partager l’argumentaire sur lequel s’est basé le tribunal pour empêcher l’inscription de El Hinni qu barreau de Tetouan.

  23. abdelhak يقول

    علاش ما نديرو شي صندوق نعاونو هاد السيد يدير شي مكتب خاص و يبعد من هاد الكلاب

  24. عبد الحميد العيساوي يقول

    ايها الاخ انت في دار غفلون ولا تعرف ماذا تقول ان المغاربة يعرفون كل ما يروج في المحاكم ،وان الرشوة ضاربة اوتارها في كل باب من ابواب القضاة ،الا انه الحق لا يأخذ بالكلام الفارغ والوقفات العشواءية ، هل تعلم ان ما قلته في حق الملك محمد السادس هو خرق للدستور المغربي، وان اول من سيعاقب بعد صاحبك المريض الهيني هو انت يا امي ،وعديم الاحترام للسدة العالية امير المؤمنين ، انت تعلم ان صاحبك فاشل في القانو،وفاشل في تطبيق القانون ،ويريد أن يموت قاضي،هاذا هو البهلان يا السي المهدوي ، لماذا تريد أن تسيس مشكل شخص فارغ من الوطنية ،اانتقدك هو سبب الشر لاهله ، مانباك بهاته المعلومة الخاطئة والتي لا تتركز على اي اساس ، ربما ان ابياتك المهينة لذويك واقاربك ،هي التي دفعت اهل التقى بأن ينتقذونك ، ويلوموك على ما كتبت من ابيات يدين لها الجبين ، منذ قرون كانت هناك أقوام تحرك اللسان وليس القلم، منهم من ادعى النبوة ،ومنهم من ادعى الملك ،ومنهم من ادعى الألوهية ، عقدتهم ان الخالق مكنهم من العلم فوق طاقتهم ، وليستعملوه في ترتيب أمور اخرتهم، تمادوا في طوغيانهم وكانت عاقبتهم من ارذل العقوبات التي نزلت عليهم ، لذى أعيد قولتي لك يا نوار ان أعطاك الله ذكاء القلم ،فاحرص كل الحرص ليكون في خدمة العفو والصبح بين الخلق، وبه الإعلام.تقول كلاما يضر بالمؤسسات وانت تعلم ان المغرب يعيش اليوم اشواطا غير مألوفة عند عامة المغاربة ، لذى انبهك واطلب منك ان تعاود تفكيرك في المخزن وان تتراجع على ما انت قاءم به ولا تعلم ماذا انت فاعل به ، الحالة لا تساعد في هاذا الوقت بالدات ان تتكلم بكل حرية فيما هو بعيد كل البعد عن حقوق صاحبك وبه الإعلام.

  25. مبارك فتيح يقول

    اي قانون مع تجار الدين اي شريعة مع حزب النكاح هذه مهزلة وجريمة لم تحدت في عهد اي حكومة هذه مصيبة حلت بالبلاد اما كلامك يا ايها السيد النبيل عن الاحزاب والجماعات والنقابات فهم انتهازيون ينبحون من اجل الوزيعة فقط منهم من يهدد بالنزول الي الشارع ومنهم من يزايد بملف بنبركة والاخرون منبطحون اما في مثل حالات الاستاد الهيني وبقية القضاة الشرفاء وامثالهم فيصابون بالخرس وبتواطئهم علي الشعب. اصبحوا من اثرياء المغرب فلعنة الله عليهم جميعا

  26. فرج فودة يقول

    نحن نعيش ما قبل الدولة . لمادا تتريف المدن ولمادا نسبة الهدر المدرسي في ارتفاع .؟ ولمادا اكثر من 60 في المائة من الدكور اميون واكثر من90 في المائة من النساء اميون ؟ لمادا وسط 40 مليون مغربي فقط 600000 موظف مني وعسكري وامني ؟ لمادا مدننا مليئة بالدعارة ؟ لمادا ينعدم العدل ولمادا يحكمون فينا الاخوان ؟ …كل هدا كي نبقى في الجهل والامية ولانفكر بعقولنا لان المنطق اليوم في المغرب حرام وممنوع ومن يفكر بالمنطق لا يقبل اما ان تكون خرافيا كدابا ومنافقا واما ان تخرج عن الصف .وتهدر في كل حقوقك .
    اليوم نعيش حقا ماقبل الدولة بل ماقبل التاريخ لان القانون الدي يحكمنا هو قانون الغاب .

  27. مصطفى يقول

    سمحوا ليا راني كنتبع هذه المداخلة وانا على اعصابي لمادا؟
    لم افهم الاستاذ الهيني لا يبالي بما يقال بل ان كل تركيزه على هاتفه النقال انها لقلة الدوق اذا كنتم تحبون الصراحة.

  28. abdo chbabi يقول

    سير على الله حتى 2066 ولا 2316 عاد يمكن تقاد هاذ البلاد الى انقارضات الزريعة ديال هاذ المخلوضين الي عوجوا البلاد لجيهتهم

  29. كمال يقول

    …ان الله وان اليه لراجعون….
    ….لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم…
    …من فرج عن اخيه….فرج الله عنه….
    ….

  30. لوسيور يقول

    الدولة مؤسسات ..وهل عندنا مؤسسات ترعى حقوق المواطنين…نحن فقط بالنسبة لهم اوباش وخدم وقطيع ….
    هل يحق لنا بعد هذا الحكم الجائر المسيس ان نعتز بالانتماء الى هذا الوطن…لك الله يا هيني ولك الله يا شعب المغرب …
    انها أسوأ لحظة عشتها في المغرب …انها الغتمة والظلمة تخيم على المغرب…فاللهم هيء الاسباب لنصرة المظلومين…
    يا هيني ان الرزاق هو الله تعالى ” وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم” واذا سألت فإسال الله واذا ستعنت فإستعن بالله
    لقد اصبحنا اضحوكة بين الامم
    ..

  31. maroc 2016 يقول

    تبت قرارات الرميد وتب ما أغنى عنه ماله و ما كسب سيصلى نارا ذات لهب و في مؤخرته حبل من مسد.

  32. محمد الفرشة يقول

    صحيح انها عصابات سيطرت على الدولة ومنذ زمن بعيد.اما ما يسمى بالمؤسسات والاطر العليا كالوزراء خدام العصابات لا اقلل ولا اكثر.واكبر واخبث عصابة تتكون من المواطنين اشباه العبيد القابلين بالذل والحكرة والاهانة والجوع والظلم وهلم منكرا .اقسم انا ايضا انها ليست دولة والخبر في راس الاسياد الاجانب.

  33. OUM AIDA يقول

    ;..Bravo Mr Mehdaoui,Vous avez tout dit

  34. mohamed cherif : france يقول

    تدخل رائع الأخ المداوي ، وتحية تقدير للقاضي الهيني ، سينتصر إن شاء الله ، وإن لم تكن المحاماة أتمنى أن يتجه للتدريس بالجامعة ، رجل شريف أتمنى أن ألتقي به لما أزور المغرب في الصيف ، لكم دعمي وتنويهي

  35. housseine يقول

    après 60 ans du soi-disant indépendance on est toujours sous un colonialisme voulu , protégé pour la pérennité du système
    un qui dit est ce que vous voulez tous vous instruire et un autre dit ou est la richesse , donc c’est vrai le Maroc n’est pas un vrai état

  36. B.Mohammedia يقول

    Je suis dégouté de mon pays pour ce qui arrive a monsieur ALHINI, JE suis certain qu’il pas de justice au Maroc, un pays ou la justice est absente le pays n’existe pas, le chef suprême est absent, l’esprit et les actes du gouvernement sont mafieux, Ramid est un voyou qui ne “ment jamais” Benkiran escroc par la religion et adorateur du fric et des objets, et moi je prévois les prochaines vacances en Italie comme l’année dernière. J’ai divorcé avec mon pays le troisième divorce a cause de ses dirigeants que je haie a mort

  37. عبد العالي. يقول

    ما يحدث في البلد من تجاوزات خطيرة ستفجر وضعا متأزما على جميع الأصعدة , فيصعب التحكم فيه من طرف أصحاب الدوائر العليا , فجل من صوت في انتخابات 07 أكتوبر لا يمثلون الا مصالحهم , لأن الأغلبية ” صامتة ” الصمت الذي يعقبه الانفجار , والمسالة هي مسألة وقت فقط , وأتوقع جمع شتات المتظاهرين من جميع الأطياف والفئات المظلومة لتكون جسدا واحدا صلبا ومقاوما للظلم والاقصاء والفساد . تحياتي للزميل حميد , والهيني , ولكل من يتضامن معه من أشراف هذا الوطن العزيز .

  38. عبد الله يقول

    نبيلة منيب و أمناء الأحزاب: تفوووووووووووووووووو على كمامركم الوقحة يا عبيد المصالح لا عقي أحذية أسيادهم

  39. محمد ناجي يقول

    بالمفهوم الحقيقي للدولة؛ أي المفهوم السياسي والقضائي والحقوقي والاجتماعي للدولة؛؛ فالمغرب فعلا “والله ما دولة”.
    ولكن بمفهوم اللصوصية والانتهازية والوصولية والفساد في كل المجالات والمرافق؛؛ فالمغرب دولة ، بل أكبر دولة نموذجية للفساد، وأكبر دولة ابتلعها الفساد.

  40. ازريراق عبد الله يقول

    صبرا صبرا صبرا # انصار العيني وعموم الشعب.
    موعدكم النصر انشاء الله مهما طال الطغيان والفساد .
    احرار المغرب سينتصرون في النهايه .
    الارادة الحية هي الشعب الغربي البطل

  41. مصطفى الملالي يقول

    اللي شاف الاسم اثيق (العدالة و التنمية) و بينهم و بين العدالة مليون سنة ضوئية.متيمركوش .خاصهوم اسميوه حزب الضلم و الحكرة .بنكيران و الرميد ووووو ضالمون بامتياز.و الضلم ضلمات يوم القيامة يا من تستشهد بابن تيمية و الله المستعان

  42. السعيد يقول

    كم كنت أتمنى أن يكون القضاء في مستوى هذه المرحلة الحاسمة بين مرحلتين : مرحلة الاستبداد والظلم ومرحلة القضاء العادل النزيه ودولة المؤسسات ، ولكن مع الأسف أخلف القضاء موعده مع التاريخ وأبان عن انبطاح القضاة وحكمهم ظلما وعدوانا على عباد الله ، فالظلم ظلمات يوم القيامة وليتبوأ القاضي الذي حكم هذا اليوم على الأستاذ الهيني إن شاء الله مقعده من النار . القاضي الهيني حكم بناء على رأي أبداه وهل ما زالت روح العصر تقبل أن يؤسر الشخص لرأي أدلى به ؟ إلى أين يريد الناس أن يصلوا بهذه البلاد ؟ هي معركة مجانية و باطلة وغير ذات جدوى . اتركوا السيد وشأنه فما تكلم إلا غيرة على هذه البلاد ، اتركــــــــــــــــــــوه فالحق أنطقه.
    تحية لك الأخ حميد ولكل الشرفاء والشريفات الذي تشرفوا بالوقوف بجانب العفيف الهيني . ” ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ” صدق الله العظيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  43. yurik hamid يقول

    نعم ذلك حق وقد برية .ينصبون الشياطين وينون منهم خير تلك ام الحماقات . والظالم يخبء وراى الزعيم والمظلوم يستنصر بالزعيم الحماقة الحمقاء .

  44. كاره الظلاميين يقول

    الاحزاب المغربية انواع:
    – احزاب من صنع المخزن وبالتالي لا يرجى منها اي رد فعل
    – احزاب مدجنة خانعة خاضعة وفي كرشها العجينة،فهي لا ترى لا تسمع ولا تتكلم
    – احزاب تنتظر حقها من الكعكعة وهي لا تريد اغضاب المخزن حتى لا تضيع الفرصة
    وفي حديث آخر الاحزاب أنواع:
    – احزاب تنتمي الى حكومة صاحب الجلالة
    – احزاب تنتمي الى معارضة صاحب الجلالة
    – احزاب تنتظر رضى صاحب الجلالة

  45. FOUAD يقول

    Beaucoup de personnes aiment aussi le Maroc et veulent la démocratie au Maroc mais une chose est sure.. nous avons pas le même raisonnement, car M. AL HINI n’a pas respecté le droit de réserves. nous sommes tous d’accord qu’au Maroc la justice n’existe pas

    Tu es incapable de d’appeler un chat un chat

    je te dis une chose .. en France si UN JUGE ferait ce qu’a fait AL HINNI il aurait le même sort que lui. car les critiques virulents qu’on adresse d’une façon inconsidérée doit être sanctionné. Le pire .. c’est que tu veux que tout le monde pense comme toi. on n’est pas dans une caserne Monsieur MAHDAOUI, on n’est pas obligé de raisonner comme .

    Mon salam

  46. حر يقول

    الحلل في رأي الهرم يا إخوان أما الرميد فما هو إلا أداة في يد جبار عنيد
    جاتني البكية من أجلك أيها الرجل الشريف ، سيسجل التاريخ اسمك بحبر من ذهب
    الخزي و العار للظالمين

  47. حر يقول

    راه قلنا الخلل في رأس الهرم ، جاتني البكية من أجل هذا الرجل الشريف ، الرميد مجرد أداة في يد جبار عنيد

  48. Victime au nom du roi يقول

    Au nom du roi, un juge corrompu et partial du tribunal de 1ère instance de rabat avait prononcé à mon encontre une peine d’emprisonnement de 2 ans ferme pour détournement de fonds alors que ceux qui ont détourné ces ditfonds n étaient mm pas interpellés du fait de leur pouvoir au sein d’une entreprise de télécommunications à rabat.
    Tu n’es pas le seul monsieur. Il y a des millions de marocains qui ont souffert et qui souffrent au nom du roi de cette injustice flagrante et corrompue.
    Et toujours au nom du roi.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.