الملك يتفاعل مع “العدالة والتنمية” في مدينة القنيطرة والرباح في غاية سعادته

14

علم “بديل” من مصادر جد مقربة أن وزير التجهيز والنقل عزيز الرباح في منتهى سعادته منذ يوم الأربعاء 24 يونيو، بعد أن وافق الملك على إحداث ميناء بمدينة القنيطرة ينتظر أن يكلف الملايير، لكونه سيشيد وفقا لمواصفات عالية الجودة قد تفوق مواصفات ميناء الدار البيضاء، بحسب نفس المصادر.

وقالت المصادر إن الرباح اتخذ من بناء هذا الميناء مشروعا لعمره، خاصة أمام “المقاومات” التي واجهها من طرف بعض الجهات الحكومية النافذة، بحسب وصف نفس المصادر، قبل أن يقبل الملك مشروعه.

ووفقا لذات المصادر فإن مساحة الميناء ستمتد لقرابة 20 كيلومترا، وأن البدء في تشييده سيتم مع مطلع السنة المقبلة.

وذكرت المصادر أن عمليات الحفر ودراسة التربة ونزع الملكيات سيشرع فيها قريبا إن لم يكن قد شرع فيها ابتداءً من اليوم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. cheikh lwzazna يقول

    salm 3lykom had lwzir tay3raf ghir ithla f mdinto o taynsa lmdon lkhra b7al ibni nafa9 dyal tichka o ifak l3lam l9arawi man l3ozla mlin tati7 chta o talj f imilchil lhoma inna hada monkar

  2. Faress ElFarissi يقول

    وفقهم الله لما فيه الخير و الصلاح

  3. مواطن من القنيطرة يقول

    انشاء الميناء القنيطرة الأطلسي يأتي في إطار برنامج أتلانتيك فري زون، والمشروع هو مشروع دولة بقيادة سيدنا الله ينصر،.

  4. ابو يوسف يقول

    عندما وجد الملك حفظه الله رجالا وطنيين مخلصين متفانين في خدمة بلدهم دون مقابل أو امتيازات أو ريع أخذ بيدهم ودعمهم لتحقيق المشاريع الكبرى المهيكلة والطموحة لتنمية البلد.

  5. عبد الحميد علوشا يقول

    هؤلاء هم من يستحقون المسؤولية. .يشتغلون بهمة عالية وطموح كبير وباخلاق راقية. .همهم الوحيد مصلحة الوطن والمواطن. أبارك لكم أيها القنيطريون هذا المشروع الضخم. .هنيئا لكم برجل مخلص وصادق ومحسن في تدبيره. ….

  6. صالح المجدي يقول

    السيد عزيز الرباح وزير طموح وفعال يعمل جاهدا ليله ونهاره فهمه الملك محمد السادس حفظه الله ووافقه على هذا المشروع المهم الذي سيعطي لمدينة القنيطرة خاصة وللمغرب عامة نفسا ودفعة جديدية . فليحفظ الله ملكنا وحكومتنا لتحقيق الأفضل للمغرب الحبيب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.