الملك: العماري مشهود له بالكفاءة والخصال الإنسانية

26
طباعة
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى إلياس العماري بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن خالص تهانئه للعماري على الثقة التي حظي بها من قبل المجلس الوطني للحزب، معتبرا أن انتخابه على رأس الأمانة العامة ليؤكد مدى التقدير الذي يحظى به لدى عضوات وأعضاء هيأته السياسية، اعتبارا لتجربته السياسية والتزامه القوي بالدفاع عن مبادئ الحزب وقيمه.

ومما جاء في البرقية “ولاشك أنك، بفضل ما تتحلى به من خصال إنسانية، وما هو مشهود لك به من كفاءة وروح المسؤولية، وما هو معهود فيك من تشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها، لن تدخر جهدا في قيادة حزبك من أجل تعزيز مكانته في المشهد السياسي الوطني، للنهوض بفعالية بمهامه الدستورية في تأطير المواطنين، ومواصلة إسهامه الواعي والمسؤول، على غرار الهيئات السياسية الوطنية الجادة، في المجهود الجماعي لإنجاز أوراش التنمية والتحديث المهيكلة، وطنيا وجهويا ومحليا، لما فيه خدمة المصالح العليا للوطن والمواطنين”.

وأضاف الملك “وإذ نشيد بسلفك الأمين العام السابق مصطفى بكوري، فإننا لنطلب منك إبلاغ جميع عضوات وأعضاء الحزب عبارات تقديرنا السامي، معربين لك عن متمنياتنا الخالصة بكامل التوفيق والسداد في النهوض بمسؤوليتك القيادية الحزبية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. بويحيا عبد الرحمان يقول

    للنهوض بفعالية بمهامه الدستورية في تأطير المواطنين،
    ومواصلة إسهامه الواعي والمسؤول، على غرار الهيئات السياسية الوطنية الجادة،

    تأطير المواطنين ؟؟؟؟ أيوجد حزب يؤطر المواطنين ؟؟؟
    على غرار الهيئات السياسية الوطنية الجادة: أتوجد في المغرب هيئات سياسية غير وطنية ؟؟
    أتوجد هيئات سياسية غير جادة ؟؟
    ما هي مقاييس الوطنية و الجد ؟
    هل ابتكر المخزن جهازا يقيس به الوطنية و الجد و الإخلاص …؟
    حزب جاد
    جمعية جادة
    نقابة جادة

  2. أكرام يقول

    عاش الملك
    اللهم 1000000 عماري ولا بن زيدان
    والسلام

  3. اكرام يقول

    عاش الملك
    اللهم 100 عماري ولا بن زيدان

  4. Darsoun يقول

    مسكين الشعب المغربي في دار غفلون.ياك هادا هو العمري اللي گالو عليه باندي،سلگوط او كايبيع الغبرة؟سبحان الله الملك يشيد بكفاءته وخصاله الانسانية!!مافهمت والو.

  5. mohamed يقول

    !we all know what’s coming don’t we

  6. هزلت يقول

    يا إخوان لا تنتظروا أن يصعد إلى الامانة العامة للأحزاب و التي يعول عليهم المخزن لكي يعينوا رؤساء حكومة الواجهة أشخاصا و أعلام و أدمغة و منظرين من طينة كونراد اديناور و لي كوان يو و مهاتير محمد و غيرهم ممن رفعوا بلدانهم إلى مصاف الدول المتقدمة، و الوحيد الذي كان فيه شيء من الضوء كما يقول المغاربة رغم انه لم يكن في المستوى و رغم ذلك عمل المخزن على تفاديه نظرا و للموضوعية لسمعته الدولية و كاريزميته و طريقة تواصله و قوة حضوره و قد رأى فيه المخزن خطرا رغم انه لم يكن كذلك على ارض الواقع و رغم ذلك قام بابعاده حتى يتمكن من اعادة الخريطة و البوصلة السياسية و تعيين امناء عامون على هواه مثل شباط لشكر بنعبدالله و عبدالاه و اخيرا و ليس اخرا الياس. بالله عليكم فهل مثل هذه العينة هي من ستسير بلد من حجم المغرب بلد الخطابي و تاشفين و غيرهم من العظماء… المخزن لا يحب المنافسة و لا يحتمل الكبار.لقد هزلت

  7. driss canada يقول

    مرحبا بالسي العمري رئيس حزب الأصالة والمعاصرة ورئيس الحكومةالمغربية القادمة.. لقد تكشفت اللعبة للجميع.هدا الحزب ظن المغاربة أنه خرج من النافدة أثناء الربيع العربي ودهب من غير رجعة كما كانوا يظنون حينها.خصوصا عندما قدم علي الهمةاستقالته من رئاسة الحزب.لكن دلك كان مجرد استراحة فارس.فهاهو الحزب يعود مرة ثانية للأضواء و بقوة أكثر من السابق بعد أن أدخل عبر الأبواب الواسعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.