المغربية التي احرقت جواز سفرها ببريطانا توضح

30

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. نبيل يقول

    اختي الغالية ..هل من لا يحب الملك خائين ..هل الملك هوا الوطن

  2. Med Mous يقول

    Tu as choisi de n’être plus marocaine,en brûlant ton passeport, tu n’as plus le droit de …parler au nom des marocains.C’est pourtant clair.Vas te faire foutre.

  3. hassan boudaka يقول

    Merci beaucoup pour ton courage et patriotic . n’oublier pas ma soeur qu’il y a des jeans ils ont crier seulement pour faire du mal pour les autres. tant que tu pense est croire et sure ce que tu as die .t inquiéter pas de ces jeans come ca.
    Merci

  4. فرج فودة يقول

    تحية لهده الاخت التي تتحمل المسؤولية مع مغاربة الداخل . تحية لكل مهاجر مغربي حر يتحمل المسؤولية مع فقراء الشعب مع العلم انه اليوم في المغرب 90 في المائة من الشباب الحاصل على شواهد ودبلومات لا يجد حتى درهما في جيبه والحكومة على لسان بنكيران تقول لا يوجد شغل لا يوجد عمل لايوجد وظائف …..يجب على هده السيدة ان لا تخاف من بلطجية المخزن في الخارج هؤلاء الدين يستفيدون من الريع الاقتصادي والاداري في المغرب والخارج .تحية نضالية للمراة المغربية التي تقف صامدة ضد الحكرة والاستبداد والقهر والظلم . 60 سنة من الظلم طبقة صغيرة تسيطر وتتحكم وتغتني والشعب يكتفي بالنظر اليها والتسفيق لها وكانها قامت بانجازات عالمية تفو تفو .

  5. mowatin يقول

    c’est la drogue qui a brulé le PP c’est fini

  6. Premier citoyen يقول

    عندما تتهمين الحكومة ، تبينين أنك لا تفقهين شيئا في اللعبة السياسية في أحسن بلد في المغرب. عادة الأخبار الحقيقية عن أجمل بلد في العالم تأتي من الإعلام الأجنبي. عجبا إلم تكوني على علم بذلك.

  7. بنعيسى يقول

    السلام عليكم
    اتمنى ان يتم سحب الجنسية المغربية من هذه المواطنة التي تدعي المغربية
    فلا علاقة لها ببلدنا الحبيب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.