المعطلون “يحتلون” شوارع الرباط في مسيرة وطنية يوم 20 فبراير

44
طباعة
قررت “الجبهة الوطنية الموحدة ضد البطالة”، الخروج في مسيرة وطنية وحدوية، يوم السبت 20 فبراير، ضد السياسات الحكومية “التراجعية واللاشعبية”، ومن أجل المطالبة بـ”سياسة وطنية حقيقية في مجال التشغيل”.

وأكدت الجبهة، في بيان توصل به “بديل”، أنها تهدف من خلال هذ المسيرة إلى المطالبة بإسقاط ما وصفته بـ”الإصلاح التراجعي لأنظمة التقاعد، وإلغاء معاشات البرلمانيين والوزراء، وإلغاء المرسومين المشؤومين”.

واتهم البيان، الحكومة بـ”الاستمرار في الهجوم على الحقوق والحريات الديمقراطية والنقابية، عبر استهدافها الاحتجاجات العادلة والمشروعة بالقمع والتنكيل، والتي كان آخرها التدخل القمعي الهمجي في حق الأساتذة المتدربين”.

ودعت “الجبهة الوطنية الموحدة ضد البطالة” كافة المعنيين بالنضال ضد البطالة إلى الانخراط في الجبهة من أجل بلورة نضال وطني وحدوي ضد تمادي الحكومة في اتخاذ إجراءات وتدابير اللاشعبية واللااجتماعية في ميدان التشغيل.

 

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. guevara يقول

    ila kona nkharjo ntalbo bil 2isla7 wala mosawama balach…bghina nkharjo ntalbo btaghyir alaysat lforsa monasiba ba3da alt3nif achadid lil2asasdi wlfa9r achadid w l2istbdada aladi ya3ichoho acha3b….sada9a man 9al;cho3ob to9awim wa rij3ia tosawim

  2. جهات خارجية يقول

    جهات خارجية وداخلية عاود ثاني هي اللي غادي تخرج هاذ الناس
    بحال ضد امانديس؟!
    بحال الطلبة الاطباء؟!
    بحال الاساتذة المتدربون؟!
    بحال المعطلون؟!
    السكر غادي يطلع،واش حتى القالب غادي يطلع؟؟؟!!!ياربي السلامة!!!

  3. zemmouri يقول

    ” يحتلون ” بصيغة الحاضر ، في حين المقال يتكلم عن 20 فبراير يعني فالمستقبل ” هدا يوضح الفتنة التي تريدون شعلها يا جهال !!!!! روح قرا العربية بعدا يا جاهل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.