اللجنة الإدارية للاتحاد الاشتراكي تفوض للشكر تدبير المفاوضات مع بنكيران

10

أفاد موقع “بديل”، مصدر قيادي من حزب “الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية “، أن اللجنة الإدارية لهذا الأخير فوضت خلال اجتماعها الذي انعقد يوم السبت 12 نونبر الجاري، للكاتب الأول للحزب ومكتبه السياسي تدبير المرحلة المقبلة.

وبحسب المصدر ذاته فإن “الكاتب الأول والمكتب السياسي هما من لهما القرار في تدبير المفاوضات مع بنكيران”.

وأضاف متحدث “بديل” أن لشكر عاهد نفسه بعدم الاستوزار في حكومة بنكيران.

في ذات السياق، كشف مصدر من اللجنة الادارية لحزب “الوردة” أن “أعضاء اللجنة الادارية وجهوا انتقادات لاذعة لقيادة حزبه بسبب نتائج الانتخابات”، مشيرا “الى أن النقاش عرف احتداما بين من معارضي الدخول للحكومة والداعين للمشاركة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. moha يقول

    boukarfada a trouvé le champ vide . qu’il chevauche comme il lui plaira ,lui et ses semblables

  2. مبارك فتيح يقول

    الضباع الانتهازية تتسابق علي الغنيمة لعنة الله عليكم جميعا واراحنا من وجوهكم الصدئة يا حثالة المجتمع الم تخجلوا اننا نكرهكم ولا يشرفنا ان تمثلونا ايها اللقطاء

  3. عبد الله يقول

    طرززززززززززز أحزاب ديال الخرا حاشاكم. ما كاين فيهم غير الضبوعا و الثعالب

  4. علي يقول

    جلالة الملك سطر هدف الحكومة . لكن ليس أي حكومة ؟ حكومة منسجمة لها برنامج وأولويات بمعنى لها هدف استراتيجي يخدم مصالح الشعب , والله العظيم ..الحكومة التي بصدد التحالف الان لن تحقق الهدف ؟ لا يمكن لحكومة مكوناتها تفكر فقط في كرسي وزارة أو وزارة بدون قطاع ان تلبي طموحات الشعب المغربي وتحقق الهدف المسطر والمنشود .
    عندما تفوض اللجنة الادارية للشكر ومكتبه سلطة التخاذل والانبطاح فانها {اوعلى الاقل الجزء المهرول منها } تكون قد تخلت عن القوات الشعبية وعن نضالات الاتحاديين .مرغت التضحيات في الوحل وتعجنت وتهجنت وباتت “لقيطة” التاريخ تمارس عليها سياسة اللصوص بلا موقف بل تلتمس الاستجداء والصدقات. “تفو”
    لن يستمر هذا الحزب في الانكسار والانحدار والطفيلية. لن يهدمه الشرفاء.. سيظلون ماسكين باركانه لانهم على عهد الكبار سائرون .أماهؤلاء فليتملقوا وليستسلموا . مثلهم مثل نملة وهبت جناحين فطارت غير بعيد ليتلقفها طائر مجهول الهوية والنسب.

  5. ب.عبدالواحد يقول

    واش باقي شي حزب دابا اسميتو الاتحاد الاشتراكي ؟ كون بعثو الناس لكونو هدا الحزب كون ندبو كيف لعيالات ،و الله يرحم من قال ” العافية كتخلي غير الرماد . دخلنا عليكم بالله الا ما غبرو و ضرقو علينا زلايفكوم .

  6. واحد من الشعب يقول

    الداخل للحكومة مفقود والخارج منها مولود .اختاروا احد الامرين .

  7. محند يقول

    لشكر فكك ما تبقى من حزب الا تحاد الاشتراكي وباع مبادىء الحزب بدربهمات قليلة. احزاب العبيد تشارك في حكومات العبيد لتشرعن المزيد من العبودية والاستبداد والفساد وقطع ارزاق واعناق المواطنين. الى مزبلة التاربخ يا خونة الامانة والعهد والشعب.

  8. Kurt Bernstein يقول

    الْحُكومَة دْيالْ الْويلْ وَآخِرْ الزَّمانْ

    وْلا دْخَلْها لَشْكَرْ غَيْرَجَّعْ الْمَغْرِبْ كَسورْيا وَ ليبْيا كَما سَبَقَ (بَصَقَ وَ تَنَخَّمَ) أنْ صَرَّحَ

    إيييييهْ سَمَّعْني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.