الفيزازي يوضح موقفه من “تعاونه” مع المخابرات المغربية

57
طباعة
اعترف السلفي محمد الفيزازي، في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة، بكونه يتعاون مع المخابرات المغربية، معتبرا هذا التعاون “واجبا وطنيا وشرعيا”.

وأضاف “الفيزازي” في تدوينته،  “إن الذي يتعامل مع المخابرات مدانا أو مجرما ؟؟ أي خائنا لوطنه، و خائنا لدينه، و خائنا لشعبه ؟؟ أليس هؤلاء هم عيون أمير المؤمنين في هذه البلاد ؟؟ إذن كيف يكون أمير المؤمنين في نظرك أنت أيتها التافهة ؟؟.. عليك أن تعلمي يا مايسة أن الذي يتعامل مع مخابرات بلده هو ليس مدانا و ليس مجرما، بل يقوم بواجبه الوطني كما ينبغي أن يقوم به.. و هو واجب شرعي ابتداء إن كنت لا تعلميه”.

وحَسَب “الفيزازي” فان من ينتقد المخابرات انما ينتقد المَلك، حيث قال : “و إلا فعليك أن تديني كل المؤسسات الأمنية و الأجهزة الأمنية، و عليك أن تديني ملك البلاد، باعتبار أن هؤلاء كلهم، إنما هم جنود لهذا الملك المحبوب من قبل شعبه المغربي على رغم أنفك يا مايصة”، موجهاً كلامه للمدونة المغربية.

وكانت  وزارة الداخلية المغربية  قد تبرأت من وثيقة نسبها مدون على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى مديرية مراقبة التراب المغربي (مخابرات مدنية)، ووصفتها الوزارة  بـ”المزعومة والمزورة بشكل صارخ”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. HAMOUDA يقول

    وماذا ينتظر من عاق لوالده هذا النمودج لاعق الاحدية ويتلهف للمال اللهم اجعله يكتوي به هذا النكرة

  2. Premier citoyen يقول

    لا تستحق اي تعليق سوى لي فيك اكفيك

  3. محمد يقول

    نرجوا ابلاغنا عند توصلك بمادونية لنبارك لك

  4. Chahrazad يقول

    YA MISKIN TU NE SAVAIT PAS QUOI DIRE MAINTENANT APRÊS TOUT LES INSULTENT F HAKI LA BELLE MAYSSA.
    YA MISKIN TU DOIT SAVOIR UNE CHOSE MAYSSA ELLE NE TRAVAILLE PAS POUR LES RICHES NI PERSONNE ELLE DÉFOND SON PAUVRE PEUPLE WA LA TALHASSO LI AHAD.
    YA MISKIN LAISEE MAYSSA LOIN DE TOI PARCE-QUE TOOOOOOOOOOOOOT
    LE MAROC AVEC ELLE.
    MAYSSA ELLE DES BEAU YEUX, HA OMMMMMMMM MAMAMIYA

  5. Alharouki يقول

    Wa si Al Fizazi Allah ihdik
    Ach Had Al mousstawa nzelti lih
    Had Al mousstawa Rah dial Chmakria
    Naal Chitan ou heder Limane
    Ou jmaa Rassek
    Ghadi dehek Fik ili isswa ou li mayesswach

  6. احميدة الباص يقول

    ههههه ترقى هذالذي أكتافه من “بطاطس” و “دجاج”ولائم المواطنين الذين كان يستغفلهم ويغرر بأبنائهم تحت دريعة الدروس الدينية التي سرعان ما تنقلب سبابا في أولي الأمر وطعنا في النظام. اليوم خطابه انبرى 180 درجة وأصبح مدافعا عن المخابرات المغربية و المخزن … فليعلم أن مؤسسات الدولة المغربية بعيدة كل البعد عن أمثاله وليست في حاجة إليهم … وجلالة الملك ليس في حاجة إلى لغط أمثاله وهو أمير المؤمنين رغم عن أنفه وأنوف ذويه وذوي المكنسات المخضبة بالزيف والرياء والبهتان. أيادي امثاله أقدر وأكثر أذى من مخابرات سنوات الرصاص. على الأقل هم كانوا يتوارون وراء الظلمة . أنتم تستبلدون العلمين في الضوء مزهوين بمكانسكم التي لم يعد أحدا يستحمل بهتانها.

  7. كاره الظلاميين يقول

    على هاد الحساب حتى انت داب اللي شكام منهدروش فيك والا نكونو ضد الملك
    هذا زمان المشوم كما تراه غشوم
    الحمق فيه مليح والعقل عيب ولوم
    والله هزلت…!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.