الفيزازي يهاجم عصيد ويدعو إلى محاكمته

15

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. HammoudaAnhasse يقول

    ايها الفيزازي انت انسان متملق يكفيك الركوع والخنوع لاولي نعمتك لقد تجاوزت وافكارك البدوية

  2. anyone يقول

    il est incompatible pour ce monsieur de parler sur les laics, il s’exprime sur ce qu’il ne maitrise pas, c la honte! , il est terroriste mais il est libre bon l’injustice est partout, déjà le sud de la méditerranée n’a jamais ete un exemple , ceux qui aiment etre appelés par des ” laics” ont “massacrer” eux meme le vrai sens de la laicité , on parle pas de la corruption et le clientélisme au sein de cette doxa , on vit dans un climat son solgan et son principe sont falsifier toutes les notions Humains

  3. kamal ait ben juba يقول

    أولا عصييد لم يشتم ابدا الفزازي و هو ينتقد الفكر الذي يحمل الفزازي و امثاله لا الفزازي نفسه .لأن لا الفزازي ولا غيره من الحاضرين معنا اليوم انتج هذا الفكر الديني القديم ..وهذا ما لم يفهمه الفزازي بعد ..
    ثانيا لا الفزازي ولا غيره يمكنه أن يثبت بالدليل العلمي العصري ما حفظه من الثراث الديني الذي تم تلقينه إياه و يردده هو و غيره دون تفكير على اساس انه الصحيح من الدين .لأن عندنا على الاقل الشيعة الذين سيردون عليه كل ما يردد من يقينيات .فما بالك بمن تربوا على التكوين العلمي العصري.
    للاسف الفزازي خسر نفسه و هو يعيش احراجا كبيرا.

  4. Yougarta يقول

    واسير تحسن ديك اللحية يا قليل الحيا
    انقلبت 360درجة وليتي مخزني بامتياز،هاذ البلابلة گولها في السعودية،نعستو الشعب 14قرن،اشكون انتا باش تحاكم الاستاذ عصيد ايها الظلامي الله انعل اللي مايحشم.
    تنمرت

  5. stop daeshisation يقول

    Ce barbu barbouze doit etre juge’ pour incitation a la haine et apologie du terrorisme -ce salafiste engage’ par le mahkzen pour courcircuiter.!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.