الفيزازي يهاجم العلمانيين بعد ظهور جينيفر لوبيز على “دوزيم”

83
طباعة
في تعليق مثير وغريب، حمل السلفي محمد الفيزازي، مسؤولية ظهور المغنية العالمية جينيفر لوبيز التي افتتحت اليوم الأول من مهرجان موازين، على القناة الثانية “دوزيم” للمحسوبين على التيار العلماني و الحداثي، رغم ان المهرجان هو تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

وكتب الفيزازي على صفحته الإجتماعية يوم السبت 30 ماي:”هنيئا للعلمانيين والحداثيين والليبراليين والمتحررين والمبدعين والمتنورين بقناتهم 2M على إتحافهم بامرأة عارية تطربهم وتمتعهم وتغذي فيهم روح الفن الراقي والهادف…”

وأضاف الفيزازي:” أما نحن المساكين… فيكفينا “مهرجان” صلاة الجمعة حيث الرجال في مكان والنساء في مكان آخر. ولكن على رسلكم…”
ثم أردف “مهرجان موازين مثلا حضره حوالي 150000 شخص، ويعقد مرة في السنة، ويتغيب عنه حوالي 40 مليون مغربي…
“مهرجان” صلاة الجمعة يحضره ملايين المغاربة كل أسبوع… بل ملايين المغاربة خمس مرات في اليوم من أجل “الاحتفال” بالصلوات المكتوبة”.

الموقع حاول في العديد من المرات الإتصال بالفيزازي من أجل استفساره حول ما إذا كان هو صاحب التدوينة، وكذا من أجل إبداء رأيه حول الموضوع إلى أن هاتفه ظل يرن دون جواب، قبل أن يُغلق هاتفه نهائيا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. mehdi يقول

    L3ilmaniiyine bano dans les commentaires je suis musulman et j’aime ton statu Mr fizazi

  2. محمد أيوب يقول

    هذا الجبان الذي قلب الفيستة، عوض أن تكون له الجرأة لإدانةالجهة المنظمة للمهرجان. ها هو ينتقد العلمانيين الحداثيين . عليك الخوض في موضوع تعدد الزوجات لإثبات فحولتك وعصابك الجنسي. اما موازين فـأتحداك ان تنتقد الجهة المنظمة

  3. Ilyasse يقول

    Hada arjl monafik

  4. Brahim Kazzouzi يقول

    أتأسف لمن لم تتح له فرصة التفرج على جينيفير التي ربما تعريتها ليست كتعرية ممثلات فيلم الزين الي فيك. تعرية جينيفير لم تدخل الخليجيين على الخط و لم تلتصق بالمغاربة لأنها ليست مغربية.لا باس أن تلبسوا مغربياتكم لباس نينجة و تغطوها بالأسود لتطردوا منها جن الهوى و الحب و تتفرجوا على جينيفير الجميلة لأنها جاءت فقط لتمتعكم و تتلقى أجرها ثم تغادر. الدليل على أن الدين يكفنون نساءهم و هن أحياء و لا يميزون بين تكفينهن للدفن و تكفينهن للحياة إلا لون الكفن هو كثرة التعليقات في الشبكةو توقيتها فشكرا لمن شاهد و تمتع و نام و شكرا لمن شاهد و تمتع و سخط و حاول أن يبين سخطه بالسب و الشتم شكرا لكم على إخباري بأنه كان هناك حدث مطرب و يمكنني مشاهدة لقطة منه التي أمتعتني و أهدبت عني آثار شتائم و السكيزوفرانيين و كل المرضى المصابين بمرض نحن خير أمة و لو أن أننا في واقعنا أمة ضحكت من جهلها الأمم و هوت من هول سداجتها القمم

  5. wwf يقول

    Ou sont les oumemas ? Dont la mission est de montrer le chemin de Dieu , les PJD. se taisent devant ces scenes sataniques.!donc complices! De cette Atteinte a la pudeur et a l amour propre des marocains -2M a commis un grave crime en transmettant ces saloperies.

  6. عبد الله. يقول

    هذا المخلوق تحول من النقيض الى النقيض , ولن أبالغ اذا قلت انه لم يبق منه كسلفي الا الزي وتربية اللحية وقص الشارب . ولن أبالغ أيضا إذا قلت انه أصبح رأس المنافقين في مجال الدعوة الى الله سبحانه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.