العماري يرد على تصريحات شباط بخصوص “إسقاط حكومة بنكيران”

60
طباعة
رد إلياس العماري الأمين العام لحزب “الاصالة والمعاصرة”، على التصريحات التي أطلقها حميد شباط زعيم حزب “الإستقلال”، والتي اتهم فيه فيها بقيادة “مؤامرة وانقلاب لإسقاط عبد الإله بنكيران من رئاسة الحكومة المغربية رغم تصدره للإنتخابات التشريعية التي جرت في السابع من أكتوبر الماضي”.

وقال العماري في تصريحات للصحافة، “إن ما تفوه به شباط عار تماما من الصحة”، مؤكدا أنه “لم يلتق شباط بعد اتخابات 7 أكتوبر”، مشيرا إلى ان “شباط كان يتحدث عن اللقاء الذي جرى في مقر الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية”، وأردف في هذا الصدد، “اللي باغي يشد شي الوزارة ماشي على ظهري”.

واضاف العماري، “أنه يمكن سؤال لشكر حول الموضوع إذا كان هناك من يشكك في وجود لقاء من هذا النوع حسب ما قاله شباط”.

وشدد العماري على انه “أخبر عبد الإله بنكيران بموضوع تصريحات شباط، كما نفى في حديثه مع رئيس الحكومة كل ما جاء على لسان زعيم الإستقلال”، مضيفا “لقد تحدثت مع بنكيران من أجل تشكيل حكومته، وأخبرته بأن حزب البام لن يشوش على المفاوضات الجارية في هذا الصدد”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. فرج فودة يقول

    اين انتم يا ساسة المغرب ؟ انتهى زمن السياسة في المغرب . اليوم اصبح لعب الدراري . يقول المثل المغربي اللي تسحر مع الدراري تيصبح فاطر . دهبت السياسة مع الرجال .للاسف الشديد .

  2. هشام يقول

    والله يا السي العماري راك ضريف، ومع هؤلاء السبابين، لا يجب ان تكون كذلك. نريد رئيس حزب البام اقوى والدع من هؤلاء المتمرسين على حشيان الهضرة. كل من هاجمك، اعده إلى مكانه. ان سكوتك على تهجمهم يعني انك تشاطرهم الراي. انت تاني اقوى حزب، ويجب ان تخرج مخالبك، او تختار ناطقا رسميا خبيرا في الرد الصاعق لتسكت هؤلاء المرتزقين، فلا بنكيران ولا شباط لهم الوجه لكي يتكلمون بجراة.فالاول فاشل واصبح من اثرياء المغرب بين ليلة وضحاها، والثاني لا يستحق حتى الذكر. فاقصفهم، واقصف كذلك لشكر.فلا احد منهم له شعبية واحترام من لدن المغاربة

  3. طارق بن زياد يقول

    نتمنى من كل الشياطين في العالم ان تتسلط على بنزيدان لتشوش عليه وتخرب عقله وتعرقل كل طموحاته لاني لا ارضى ان يكون هدا البليد والغبي رئيسا لحكومة بلادي.نتمنى له الفشل الذريع وبكل صدق.

  4. momo يقول

    kama sabaqa li illyass l3omari ane nakara moutaba3atahou li skysophrine fi manbarikoum hada!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.