الطبيب العسكري المغربي يعلق على فوز ترامب

17

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. فرج فودة يقول

    الحكومة المغربية موجدا 13 مليون للوزير الاول و7 ملايين للوزير و3،5 مليون لكل برلماني وطبعا تقاعد مريح للجميع وحصانة طيلة 5 سنوات . اما عن الشعب فقد رفع عنه الدعم فارتفعت الاسعار وارتفع لهيبها وازداد الفقر بشكل فضيع وكثر الحمقى بالشوارع وبقربهم المتسكعين ودوي الاحتياجات .
    مادا قدمت الحكومة ؟ العطالة البطالة عدم الشغل بشكل رسمي . لا اصلاح للتعليم العمومي اكثر من 60 تلميد في غرفة صغيرة ….حتى الطرقات داخل المدن جد جد مهترئة وكان مؤسسات الدولة غير موجودة ! الملك العمومي في الشوارع اصبح خصوصيا ….خلاصة القول لاشيء صالح في البلاد .الحكومة في واد والشعب في اخر .الحكومة في النعيم والشعب في الجحيم .
    اما على مستوى الخارج فهناك 8 ملايين مغربي يدخلون العملة ولايسمح لهم بالادلاء باصواتهم خلال الانتخابات !!!!

  2. Ourtry يقول

    كل مـا يقال خلال الحملات الإنتخابية،لا يطبق بعد الفــوز! فترامب على سبيل المثال،قال بأنه سيبني جدارا في الحدود مع المكسيك،لمنع تدفق السومبريرو ! وبأنه سيقوم بالتضييق على الأقليات ،كما أنه سيطرد الآلاف من المهاجرين الغير شرعيين،كما أنه سيحارب الإرهابيين،بما فيهم البوليساريو !
    قـــال السيد عبد الإله بن كيران في حملته الإنتخابية الأولى،بأنه سوف يحارب الفساد،وسوف يولي كامل اهتمامه للشريحة الهشة من المجتمع ! والنتيجة هو ان الفسـاد أصبح موضة في الآونة الأخيرة ببلادنا،إن لم تكن فاسدا، فصوتك غير مسموع،وحقك غير مضمون .أما الفقراء فقد ازدادوا فقرا،بينما ازداد الأغنياء غنى . سوف يغير ترامب خطته بعد أن أصبح الوافد الجديد على البيت الأبيض.وسوف نرى بأن لا تغيير في الخطة. لن يحارب الإرهاب، ولن يسود السلام لأن الإرهاب،هو من يدر الأمـوال الطائلة على صناع الأسلحة . لن يطرد المهاجرين الغير شرعيين،ولن يبنى جدار الكراهية,مخافة فقدان يد عاملة بخسة لا تحتج !…إكراهات عدة ستحول دون تنفيد ترامب لوعوده . وخلاصة القول ” الجنــوي هُوَّا،هُوَّا،غير القبطة اللي كتبدل ” ،ونسأل الله السلامة فيما قضى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.