الصنهاجي للمغاربة: سامحوني وراعيوْ لولادي الصغار اللي تيقراوْ في المدرسة (فيديو)

68
طباعة
خرج الفنان الشعبي سعيد الصنهاجي عن صمته عقب الفيديو المثير المنسوب إليه لتوضيح حيثيات الموضوع.

وقال الصنهاجي عبر فيديو نشره على صفحته الإجتماعية،” إنه تفاجأ بعد رؤيته لهذا الشريط” مؤكدا أن تاريخ توثيقه يعود إلى أزيد من عشر سنوات.

وأوضح الفنان الشعبي أن هذا الشريط كان موضوع ابتزاز من طرف أحد الاشخاص وأنه قدم مبلغا ماليا قدره 4 ملايين سنتيم مقابل عدم نشره، إلا أن صاحبه عاود نشره مؤخرا قبل أن تعتقله الشرطة.

ووجه الصنهاجي رسالة لجمهوره مطالبا إياه بالعفو والصفح عنه ومراعاة مشاعر أبنائه وأسرته، وقال”الله اللي شاهد عليا وسترني، ستروني يا المغاربة وراعيو لولادي الصغار اللي تايقراو فالمدرسة”، كما نصح الصنهاجي جميع الفنانين بالحذر من مغبة الوقوع في مثل هذه المشاكل.

وكان شريط فيديو يظهر فيه الفنان سعيد الصنهاجي عاريا في جلسة مع أصدقائه قد أثار جدلا واسعا بين متصفحي مواقع التواصل الإجتماعي الذي عبروا عن غضبهم مما صدر عن الفنان المذكور.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

17 تعليقات

  1. echelneuf يقول

    شخصياً أحيي في هذا الفنان هذه الشجاجة للخروج و طلب المسامحة من جمهوره ، و بهذه السرعة و دون تضييع الوقت ، و هذا شئ جميل أن نرى تفاعل سريع بين الفنان أو السياسي مع الجمهور ، و هو شئ مطلوب .

  2. Alae يقول

    Pièce d’info qui ne deverait pas eu lieu ici ! Gardez la classe de votre site Badil

  3. محمد من اكادير يقول

    من ستر مسلما ستره الله * نحن اغلبنا او الاغلبية الساحقة مر من مثل هاته المواقف او اكثر و ننتقد ما فعله الصنهاجي اتقوا الله في ما تفعلون نحن نفرح لفضيحة الاخرين و نشهر بهم ( راه حنا مغاربة و تنعرفو بعضياتنا مزيان ) بلا ما نبقاو نديرو فيها ملائكة بدل ان نطلب له الهداية نقوم بالتشهير و الانتقاد كاننا نعيش في بلاد غير المغرب و كما قال الشاعر ( نحن شعب لا يستحي )
    نرجوا الله سبحانه وتعالى ان يهدي جميع امة سيدنا محمد و ان يردهم اليه ردا جميلا
    اللهم عافينا في ما ابتليت به غيرنا

  4. الرد يقول

    الواقعة حدثت سنة 2012 وليس بعد مرور عشر سنوات. اطلب المغفرة من ربك وليس من الناس. ولما لم تخاف على أبنائك في حينه. قبح الله العهر

  5. dghoghi nordine يقول

    يا بشر يا اعلام اين الخبر اين المادة..
    الصنهاجي اعتدر وبرك من لوك الكلام…
    وتركتم سراق المال العام الذين يعمقون ماسي المواطنين ويوسعون الفوارق. الجوع الظلم الفقر التحقير ..
    لماذا لا نرقى لنكون افضل في هذا الوطن… لماذا نعص بعضنا البعض ونتناسوا الشفارة وزراء برلمانيون رؤساء بلديات قضاء قواد وباشوات وعمال وووووو…
    يوميا المواطن يهان والبشر يراقبه ويتلدد بالمه…

  6. med يقول

    فيديو صريح وجريئ . لا للابتزاز ولا لإشاعة الفتنة ، والله يقبل التوبة من عباده ، وخصوصا أن هذا الشخص يطب الصفح ، الله غفور رحيم وهو القائل في اواخر سورة البقرة لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ{286} البقرة.
    نتمنى له توبة نصوحة . والسلام

  7. طائر بجناحيه يقول

    ابتعد عن الغناء و الرقص في الحفلات الماجنة و الأعراس و تتبع عورات المسلمين اذا كان يهمك شأن اولادك و حتى يعفو الله عنك! فالجزاء من جنس العمل ! و ربك لا يظلم أحدا ! و تب إلى خالقك فلعله بهذا يريد أن يردك اليه! عفا الله عنا و عنك و أدام ستره على جميع المسلمين!

  8. الهاشمي يقول

    الله يسامح اخويا الصنهاجي و خليلك دوك لولدات وتهالا فالزوجة ديالك..
    و الله ياخد الحق فدوك المجرمين..

  9. صاغرو يقول

    راه البسالة هادي اعباد الله
    والله العظيم توصلت بالفبديو ولكني لم ارسله لاحد
    والله الى مقودة علينا بركاكة ومتلصصين حنا بوزبال
    وسير الصنهاجي الله يعاونك مادرتي ليا والو باش نسامحك

  10. Anyone يقول

    الفن في المغرب هههههههه

  11. نبيل يقول

    كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون ..صبر اخي الحبيب
    لو كشف الله عن عوراتنا لاكتشفنا نحن الجميع مخطئون

  12. younes rafi يقول

    الله يهديه

  13. younes rafi يقول

    خسو أي دير عقلو

  14. لا حول ولا قوة الا بالله يقول

    الإنتشار الواسع و المخيف للتقنية و التكنولوجيا في الوقت الحالي أصبح يخترق خصوصية الكثيرين، و بدون نفاق أو الكذب على النفس ما وقع للصنهاجي “رغم أنني لست من معجبيه” من الممكن أن يقع فيه أي شخص اليوم، أغلبنا يتبادل صور و فيديوهات له مع شخص يحبه، أو في أوقات حميمية مع أصدقاء .. لاشك أن طرق الحميمية تختلف من شخص لاخر و من بيئة لأخرى لكن لا يمكن الحكم على شخص من منظورنا الضيق .

    شخصياً أحيي في هذا الفنان هذه الشجاجة للخروج و طلب المسامحة من جمهوره ، و بهذه السرعة و دون تضييع الوقت ، و هذا شئ جميل أن نرى تفاعل سريع بين الفنان أو السياسي مع الجمهور ، و هو شئ مطلوب .

    أخيراً ، أدعوا الله أن يسترنا و يستر جميع المسلمين و المسلمات . اللهم استرنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض .

  15. Kapour يقول

    اللهم لا شماتة يااخي انت اعترفت بالمنسوب إليك انا شخصيا ضد هذه الفضيحة والشخص الذي نشر الفيديو. حرام عليه يريد تشتيت عائلة وتذميرها مع العلم أنه كان معك في نفس مجلس السوء إذن فالهدف واضح انه الابتزاز وفضح عوراتك.هذا لا يعني أنني ابرر ما فعلت لكن نسأل الله الستر لنا ولجميع المسلمين

  16. nietzsche يقول

    tu penses seulement a tes gosses;et Dieu c est sur que tu l as oublie.tu as suivi la voie de satan;tu dois assumer pov con

  17. الرد يقول

    هل راعيت أنت مشاعر الناس حتى يراعون مشاعرك وأي مشاعر عندك أصلا.أيها الديوتي قبح الله أمثالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.